لتجذبي انتباه زوجك أيّ ملابس ترتدين؟

تريدين الخروج برفقة زوجك أو ربّما الجلوس إلى مائدة العشاء بصحبته في المنزل أو قضاء وقت حميم إلى جانبه؟ إعلمي إذاً أنّ ملابسك تشكّل جزءًا مهماً من علاقتكما، فهي قد تضيف إلى جاذبيتك لمسات مميزّة تدفع زوجك إلى النظر إليك بشكل دائم وبانتباه. فأيّ الأزياء تلفت انتباهه؟ وما اللوك الذي يتعيّن عليك اعتماده خلال لقاءاتكما المختلفة؟ وما الأخطاء التي يتعيّن عليك تجنبّها؟ إليك المزيد.

خيارات مفيدة

-إرتدي ملابس غير واسعة لأنّ الأزياء الفضفاضة تؤدي إلى إضاعة معالم قوامك.

-اختاري الألوان المنسجمة والتي تناسب لون شعرك وبشرتك وإن كنت سترتدين ملابس مناسبة للجلوس في المنزل.

أبرزي أوراقك الرابحة

هل تريدين أن تجذبي نظرات زوجك؟ إذاً، أحسني اختيار الملابس التي تبرز نقاط قوتك في ما يتعلق بقوامك. فإذا كنت من النساء اللواتي يتمتّعن بخصر نحيف أشبه بخصر عارضة الأزياء X، لا تتردّدي في إظهار ذلك من خلال أزيائك الضيّقة على مستوى جذعك. كذلك لا تتردّدي في ارتداء التنورة أو الفستان الذي يصل إلى حدّ الركبة مع جوارب نسائيّة مناسبة وأنيقة في حال كنت تتمتعين بساقين رشيقتن.  

 

اقرئي أيضاً: خطوات لتحافظي على زوجك  

 

إنتعلي الحذاء ذا الكعب العالي 

إنّها الطريقة الأفضل لكي تجذبي انتباه زوجك وعاطفته. فالحذاء ذو الكعب العالي يسمح بإظهار رشاقة قوامك بشكل أفضل، كما أنّه يرمز إلى الأنوثة وإلى الشياكة التي لا تقاوم. وكما تعلمين، ثمّة أنواع كثيرة من الكعب النسائي: الرفيع، السميك، العريض… إنتقي منها ما يليق بذوقك وأسلوبك وشخصيّتك وملابسك وبالموسم أيضاً.

لا ترتكبي هذه الأخطاء

بالفعل، لكي تجذبي اهتمام زوجك وتحظي بإعجابه، إحرصي على عدم ارتكاب بعض الأخطاء مثل:

-ارتداء ملابس لا تظهر أنوثتك مثل السراويل والسترات الفضفاضة.

-اعتماد إطلالة مبالغ فيها، إذ يمكنك أن تكوني جميلة وجذابة من دون أن تبذلي الكثير من الجهود وإلا فإنّك أناقتك ستبدو مبتذلة. إذاً لا تعتمدي لوك براقاً من رأسك إلى أخمص قدميك مثلاً، بل حافظي على بساطتك.  

 

اقرئي أيضاً: كيف تكوني أكثر جاذبية في عيون زوجكِ؟

 

لا تنسي هذه التفاصيل

-إلجئي إلى الأكسسوارات لكي تضيفي إلى إطلالتك لمسة خاصّة وفريدة. فإذا كنت تحبين المجوهرات، إحرصي على اختيار تلك التي تلائم المناسَبة واللوك الذي تعتمدين.

-لا تتردّدي في أن تزيّني ملامحك ببعض مستحضرات المكياج وأن تخفي عيوب بشرتك إلا في حال كانت برونزية اللون. فالملابس لا تكتمل من دون تلك اللمسة الجمالية التي تضفينها على وجهك.   

-غيّري تسريحة شعرك. فإذا كان مجعداً إجعليه أملساً أو العكس، أو صففيه على شكل ظفيرة أو شينيون مميز… علماً أن هذا يعتمد على طوله. وطبعاً اختاري تسريحتك بحسب طبيعة ملابسك، فإذا كنت تريدين إظهار الفولار المحيط بعنقك مثلاً، إرفعي شعرك إلى أعلى…

مثال للوك مثالي

لتحصلي على إطلالة غاية في الجاذبية، اختاري فستاناً يصل طوله إلى حدّ ركبتيك وانتعلي حذاء أنثوياً يبلغ ارتفاع كعبه نحو 9 سنتم. وأضيفي إلى هذا المظهر الأنيق سترة سوداء. ولتعتني بجمالك، سرّحي شعرك على شكل شينيون أو ذيل حصان أنيق يبرز معالم وجهك وزيّني حضورك بأقراط طويلة وقلادة ذات تصميم ناعم.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية