رانيا يوسف تثير الجدل في مهرجان الجونة!

بعد الضجة الكبيرة التي أثارتها الفنانة رانيا يوسف في حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، بسبب فستانها الذي وصفه الكثيرون بالجريء.

شاركت رانيا يوسف جمهورها ومحبيها عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» بعدد من الصور التي التقطت لها في اليوم الثاني وعلقت عليها قالت «خلال ظهوري في اليوم الثاني من مهجران الجونة السينمائي».

 

اقرئي ايضا : أين تقضي هنا الزاهد واحمد فهمي شهر العسل؟ ولماذا يبقيان المكان سراً؟

 

رانيا يوسف

 

وكانت الفنانة رانيا يوسف علقت على فستانها الذي وصفه الكثيرون بالجريء، وقالت «أنا لا أعلم لماذا يضع الجميع تركيزهم معي فقط، فبالرغم من حديث الكثيرين عن إطلالتي إلا أنني سعيدة بهذا الأمر، لأن هذا يعني أنني موجودة ومؤثرة، وأشارت إلى أن الفستان الذي ارتدته في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي ينتمي لنوعية الفساتين الكلاسيكية ولا يستدعي كل ما أثير حوله».

وأكدت رانيا يوسف أنها لم تنظر تماماً لأي انتقادات تتعرض لها ولم تقم بالرد على التعليقات التي تتلقاها عن الفستان وعن إطلالاتها في حفل افتتاح المهرجان.

 

رانيا يوسف انتهت من تصوير مسلسلها الجديد «ملايكة إبليس»

 

اقري ايضا : محمد فراج يُعلن خطوبته على هذه الفنانة بمهرجان الجونة

 

يشار إلى أن الفنانة رانيا يوسف قد انتهت مؤخراً من تصوير كافة مشاهد مسلسلها الجديد «ملايكة إبليس» التي تشارك في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم غادة عادل وأحمد داود وكريم قايم وعايدة رياض وغيرهم من نجوم الفن، وكان من المقرر طرحه خلال الموسم الرمضاني الماضي ولكنه خرج في اللحظات الأخيرة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات