اقوى خلطة لتضييق المهبل بالملح وزيت الرمان

تبحث الكثير من النساء عن اقوى خلطة لتضييق المهبل وخصوصاً بعد الولادات المتكررة لأن هذا يجعل العلاقة الزوجية اكثر نجاحاً. ومن اجل ذلك يمكن الاعتماد على بعض الطرق الجراحية. لكن يمكن ايضاً اللجوء الى الوصفات الطبيعية الاقل كلفة والاسهل على مستوى التحضير والتطبيق. وتعتبر وصفة الملح مع زيت الرمان من اكثر هذه الوصفات فعالية واقوى خلطة لتضييق المهبل بسرعة.
 

اسباب اتساع المهبل


تحتاج الكثيرات الى تطبيق اقوى خلطة لتضييق المهبل لأن اتساعه قد يمنع سير العلاقة الحميمة بطريقة صحيحة ويحد من الشعور بالمتعة خلالها. وعادة يتسع المهبل لأسباب منها الولادة المتكررة التي تؤدي الى تباعد جدران هذه المنطقة وارتخاء عضلاتها. وهذا ما قد يؤثر سلباً على الحياة الزوجية عموماً. ولهذا تفضل بعض النساء الاستعانة بطريق تساعد على حل المشكلة ومنها مثلاً وصفة الملح وزيت الرمان السهلة جداً.  

 
كيفية تحضير اقوى خلطة لتضييق المهبل بالملح وزيت الرمان

 

تضييق المهبل


يمكن استخدام الملح في تحضير وصفتين تساعدان على تضييق المنطقة الحميمة واعادتها الى وضعها شبه الطبيعي في مدة قصيرة جداً.   

الوصفة الاولى


من اجل تطبيق هذه الوصفة السريعة يجب فقط وضع المقليل من الملح على اطراف المهبل. وهكذا يتم الشعور بأنه اصبح اضيق مما كان عليه من قبل. لكن ينصح بعدم وضع كمية كبيرة من هذه المادة وبعدم المبالغة في تكرار هذه العملية والسبب انها تسبب الجفاف في هذه المنطقة وتهيجها. كما ان هذا قد يلحق الضرر بالبكتيريا الطبيعية فيها ويحول دون ادائها وظيفتها بالشكل الصحيح. ولهذا السبب ينصح باستخدام الملح لشد المهبل باعتدال وفي مرات قليلة.  

الوصفة الثانية


لتطبيق هذه الوصفة يتم رش ملعقة طعام من الملح في ماء حوض الاستحمام ثم الجلوس فيه لمدة لا تقل عن 5 دقائق. وفي هذه الاثناء تدهن منطقة المهبل بالقليل من زيت الرمان بلطف ويمكن البقاء في الحوض لمدة 10 دقائق اضافية.  

 

اقرئي أيضاً: تضييق المهبل من دون جراحة..كيف؟


تضييق المهبل بطرق اخرى

تضييق المهبل


اضافة الى اقوى خلطة لتضييق المهبل يمكن اعتماد طرق اخرى لهذه الغاية ومنها وضعية العلاقة الزوجية وممارسة بعض التمارين المفيدة مثل تمارين كيجل المعروفة.

وضعية العلاقة الزوجية

 

تضييق المهبل


من اجل الحد من اتساع المهبل مع مرور الوقت يمكن اتباع بعض الخطوات اثناء العلاقة.
    • ينصح مثلاً باعتماد الوضعية الجانبية.
    • ومن اجل الحصول على نتيجة افضل من المفيد اللجوء الى الوضعية الفرنسية.

 

التمارين


لتحسين العلاقة الزوجية يمكن ايضاً اللجوء الى بعض التمارين التي تساهم في شد منطقة المهبل. وتعتبر تمارين كيغل اكثر هذه التمارين فعالية. ولممارستها يجب اتباع هذه الخطوات.
    • الجلوس على كرسي مع الحفاظ على وضعية ظهر مستقيمة وشدّ عضلات منطقة اسفل الجسم ومنها المنطقة الحميمة قدر الامكان اي تماماً كما في حال الرغبة في الدخول الى المرحاض للتبول.
    • يتم الحفاظ على هذه الوضعية لمدة 3 ثوان قبل اعادة المنطقة الى وضعيتها الطبيعية لبضع ثوان ثم تكرار العملية نفسها مجدداً.  
    • ومن اجل الحصول على نتيجة سريعة ينصح بالقيام بهذا التمرين 3 مرات يومياً لمدة 10 دقائق في كل مرة.

الكريمات  


يمكن استبدال اقوى خلطة لتضييق المهبل بواسطة الملح بكريمات صيدلانية تساعد على ذلك. لكن الافضل عدم فعل هذا قبل ان تتم استشار الطبيبة الاختصاصية. فهي تقدم النصائح المرتبطة باختيار الكريم الذي يحتوي على مكونات لا تسبب تهيج المنطقة الحميمة ولا تلحق بها اي ضرر.

أضف تعليقا
المزيد من صحة جنسيّة