تسريحات شعر تفيض بالشباب والجرأة في عروض ميلانو لربيع 2020

شاهدي تسريحات الشعر الجديدة التي تنبض بالشباب والقوة بأساليب جريئة ومتنوعة من أسبوع الموضة بميلانو لربيع 2020

 

تسريحات شعر مبللة

 

تسريحات شعر تفيض بالشباب والقوة والجرأة في عروض ميلانو لربيع 2020

 

واكبي تسريحات الشعر المبللة الجديدة التي جاءتنا بها عروض ميلانو مع الغرة الكلاسيكية المتموجة، كما في عروض «أرمانو سيرفينو» Ermanno Scervino مع الكعكة الملتفة، أو مع الخصلات المتدلية المسحوبة إلى الخلف مع الخصلات الرفيعة المتطايرة على الجبين مع قصات الشعر الطويل والقصير، كما في عروض «فيرساتشي» Versace وأيضاً مع التسريحات الملساء والهندسية مع الفرق الجانبي العميق والمسحوب مع الغرة على الجنب، كما في عروض «برادا» Prada بأسلوب لافت واستثنائي.

 

تسريحات الضفائر بثوب جديد

 

اجدلي شعرك على الجانبين مع الفرق الوسطي العميق بواسطة أشرطة حريرية ملونة تتناغم مع ثوبك الجديد، وألوان ظلال العيون المشرقة، كما في عروض ANTONIO MARRAS أو اختاري الضفائر الجانبية مع الفرق الوسطي بشكل بسيط وكلاسيكي مثل عروض «ماكس مارا» Max Mara أو جربي الضفيرة الطويلة المتدلية على الكتف الواحدة، والتي تلتف حول الجبهة مع الشريط الحريري الملون والفاقع بأسلوب عارضات «ستيلا جين» Stella Jean.

 

كعكات شعر متنوعة بأحجام صغيرة

 

تسريحات شعر تفيض بالشباب والقوة والجرأة في عروض ميلانو لربيع 2020

 

تعرفي على كعكات الشعر الأنيقة والمتعددة على رؤوس العارضات في عرض «جورجيو أرماني» Giorgio Armani التي تبدو أنيقة جدا لأوقات النهار والمساء أو جربي الكعكات العالية الجانبية كما في عروض «فندي» FENDI. وجربي الكعكات المنخفضة كما في عروض «موسكينو» MOSCHINO و«أرمانو سيرفينو» Ermanno Scervino المبللة.

 

تسريحات منسدلة مع الغرة الجديدة

 

مع خصلات الشعر الطويلة والناعمة والمنسدلة على الظهر، أو على الجانبين، أو على كتف واحدة، تجدين أساليب متنوعة لتصفيف خصلاتك المنسدلة والمتمايلة بتموجات أنيقة وتجعيدات طبيعية تكشف عن كامل ملامح الوجه، ومع الغرة المسحوبة على الجانب مع الخصلات الطويلة، كما في عروض Ermanno Scervino أو المتدفقة على كامل الجبين كما في عروض FRANKIE MORELLO أو مع نصف رفعة الشعر بربطة أنثوية ورومانسية ناعمة كما في عروض GIADA.

شاهدي ألبوم الصور، وتألقي بأحدث التسريحات العصرية والمبتكرة لإطلالات عصرية متجددة تسبق موعدها من وحي أسبوع الموضة بميلانو لربيع صيف 2020.

 

اقرئي ايضا : تسريحات شعر نابضة بالقوة والجمال لخريف 2019

أضف تعليقا