وصلة رقص لريم الباروي تثير غضب جمهورها

وصلة رقص لريم البارودي في أحد الأفراح

 

شاركت الفنانة ريم البارودي، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على الذاكرة الشخصية لحسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديو والصدور إنستقرام، بعدد من المقاطع التي ظهرت من خلالها وهي تقدم وصلة رقص في أحد الأفراح التي حضرتها مؤخراً لإحدى صديقاتها.

متابعو ريم البارودي، تفاعلوا مع المقاطع بشكل كبير، وأكدوا أن طريقة رقص ريم الباوردي كانت مفاجئة لهم، وأنهم لم يتخيلوا أن ريم البارودي تقوم بالرقص بهذه الطريقة.

 

اقرئي ايضا : بعد انفصالها عن زوجها.. معلومات تخص حياة نادين نسيب نجيم

 

ريم البارودي تنتظر عرض مسلسل «السر» قريباً

 

جدير بالذكر أن ريم البارودي تنتظر طرح مسلسلها الجديد «السر»، الذي كان من المقرر أن يطرح خلال الموسم الرمضاني الماضي، وتأجل بسبب الشركة المنتجة التي تستطيع تسويقه لعدد من القنوات الفضائية يحقق لها النجاح المطلوب.

ويشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من نجوم الدراما، من بينهم وفاء عامر، حسين فهمي، نضال الشافعي، مايا نصري، منة جلال، ألفت عمر، أشرف عبدالغفور، هشام المليجي، ونور الكاديكي، ومن إنتاج محمد فوزي، وإخراج محمد حمدي، وتأليف حسام موسى.

كما تنتظر ريم البارودي أيضاً طرح فيلمها المؤجل منذ أكثر من عام «خطيب مراتي»، والذي شاركت في بطولته بجانب طليقها أحمد سعد وعدد من نجوم السينما الشباب.

 

اقرئي ايضا : فيديو بكاء والدة هنا الزاهد في حفل زفافها يشعل السوشال ميديا

 

وكان آخر أعمال ريم البارودي مسرحية «جوازة مرتاحة»، التي شاركت في بطولتها بجانب أحمد صفوت ومنة عرفة وهشام إسماعيل، ومن إخراج محمد جبر، وقد حلت ريم البارودي بطلة لهذا العمل بعد أن اعتذرت الفنانة منة فضالي عن استكمال العمل بعد أن طرحت الملصقات الدعائية للعمل، ولكنها أعلنت اعتذارها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت: «إلى كل أسرة مسرحية «جوازة مرتاحة»، آسفة جداً جداً، أنا أعتذر عن استمراري في العمل بسبب انشغالي بأعمال فنية أخرى»، ليختار بعدها مخرج المسرحية محمد جبر ريم البارودي.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب