ريم البارودي عن سمية الخشاب: لا تشبهني وليست صديقتي ولا تجاريني سناً وتربية وتعليماً

 تتفاعل الأزمة بين ريم البارودي وسمية الخشاب، اللتين تحولتا من زميلتين إلى عدوتين لدودتين.

وقد بدأت هذه الأزمة عندما ظهرت علاقة سمية الخشاب وأحمد سعد إلى العلن ويومها كشفت ريم البارودي أنهما تزوجا، وأنها هي من عرفتها عليه، كما أشارت إلى ان احمد سعد كان زوجها، ومنذ ذاك الوقت تتصاعد وتيرة الخلافات بين الفنانتين حتى انها وصلت إلى حدّ التجريح الشخصي.

 

إقرئي أيضًا: هل ريم البارودي على علاقة عاطفية بشقيق إلهام شاهين؟

 

هذه المرة أطلت ريم البارودي،  عبر محطة العربية ، وقالت إنها تصوّر "السرّ" مع الفنان حسين فهمي ووفاء عامر ونضال الشافعي، سيعرض خارج السباق الرمضاني، كما أكدت أن فيلم "حليمو" سوف يعرض في الصالات خلال الفترة المقبلة، وأنها لم تستقرّ حتى الآن على العمل الذي ستطلّ فيه في الموسم الرمضاني.

من ناحية أخرى  قالت ريم أنها في حالة نشاط فنية دائمة لكن "الفانز" يتابعون اليوم حياتها الشخصية أكثر من السابق، وأشارت أنها لا تحذف صورها من مواقع التواصل الإجتماعي ولكنها حذفت صورها مع أحمد سعد بناء على رغبة الفانز، لأنه متزوج حالياً، وأوضحت أنها لا تملك حسابات سوى على "إنستغرام".

ورداً على ما قالته سمية الخشاب عنها في إحدى المقابلات، بأنها لم تهتم لكلام ريم البارودي عندما تحدثت عنها وعن احمد سعد لأنه كلام كاذب وبانها لم تكن يوماً صديقة لاحد في الوسط الفني، علقت ريم "عتبي على سمر لأنها مذيعة محترمة وذكية كما اعتب على فريق الإعداد. أنا لم أقل يوماً أنني صديقة سمية الخشاب، لأننا لا يمكن أن تكون صديقتي لا سناً ولا تعليماً ولا تربية. نحن إجتمعنا في مسلسل واحد هو "حدائق الشيطان"، ولست محتاجة للشهرة لكي أقول انها صديقتي وأصدقائي في الوسط الفني إسمهم أكبر من إسمها لأن إسمها ليس كبيراً في مصر".

 

إقرئي أيضًا: حقيقة ارتباط ريم البارودي بفنان شاب بينهما صلة قرابة

 

وتابعت "هي لم تدرس في نفس المدارس والكلية التي درست فيها، وهي لا تشبهني في التصرفات، ومن يكون صديقي يجب أن يكون شبهي".

وأضافت "الجمهور هو الذي يقول أنها ليست نجمة وليس أنا. طبعاً هي ليست نجمة. أنا لست هنا لكي أتحدث عنها. هي رفضت أن تذكر اسمي ولكن إسمي موجود. السوق هو الذي يقول من هي نجمة ومن هي ليست نجمة. النجومية هي نجومية عادل إمام وعمر دياب ومنى زكي وغادة عبد الرازق. النجومية  يمكن أن تتحقق من خلال عمل واحد ولكنها ليست لقب بل مسؤولية".

وتابعت "انا لم أقل يوماً عن نفسي أني نجمة، ولا تزال تنتظرني خطوة. النجومية تعني ان يكون إسم الفنان قبل إسم المنتج والمؤلف".

كما نفت أن تكون حياتها الشخصية تقف وراء يروز إسمها وأضافت" أنا قدمت أعمالاً مهمة. من بينها "حدائق الشيطان". هي قالت أنني أحتاج إلى الشهرة، مع أن شهرتي منتشرة على نطاق الوطن العربي، كما شاركت في مسلسل " الرحايا" مع الرحل نور الشريف. الحياة الشخصية تجرح والمرأة في مجتمعاتنا الشخصية ليست معتادة على الظهور إعلاميا والقول أنها ظُلمت".

كما أجابت "لا تعليق"، رداً على ما قالته الخشاب بأنه لم يحصل زواج بينها وبين أحمد سعد إلا بعد طلاقه منها.

وعندما سئلت متى تشعرين أنك ستخرجين من دوامة الزيجة السابقة،أجابت "أريد ذلك لانها تشكل لي حالة من الإعياء الشديد، ولكنني والحمد لله أشعر بدعم كبير من يحيطون بي ومن "الفانز" ويقولون لي ربنا كبير.وأتمنى أن يعطيني الناس فرصة لأن يكون لي حياة جديدة وأن أعيش قصة حب جديدة".

كما نفت كل الشائعات التي ربطت بين إسمها وأسم أمير شاهين  خصوصاً بعد الصورة التي جمعت بينهما وهي تقبله وقالت "هو أخي، ولماذا لا أقبله. أي صورة أنشرها هي حقيقية وما أقوم به أمام الكاميرا أفعله بعيداً عنه، ويجب على الفنانين أن يكونوا حقيقيين. هناك فنانين مزيفين يعكسون صورة لا تعكس حقيقتهم. الصورة مع أمير كانت أمام الجميع وكان كان سيصبح زوج صديقتي الراحلة ميرنا المهندس. هو أخ حقيقي وصديق، وقبله هناك من تحدث عن علاقة بيني وبين عمر طلعت زكريا وقبلهما،  أمير من السعودية قالوا أنه إشترى لي قصراً في جزيرة الأميرات".

أضف تعليقا