فيديو بكاء والدة هنا الزاهد في حفل زفافها يشعل السوشال ميديا

حفل زفاف هنا الزاهد وأحمد فهمي حديث مواقع التواصل

 

رغم مرور عدة أيام على احتفال هنا الزاهد وأحمد فهمي بحفل زفافهما؛ إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي مازالوا يتداولون مقاطع من الحفل الذي حضره عدد كبير من النجوم، من بين هذه المقاطع فيديو لوالدة هنا الزاهد وهي تبكي تأثراً بإحدى أغنيات مدحت صالح من مسلسل «أبو العروسة»، وهو الفيديو الذي لاقى رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

يذكر أن الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد احتفلا بزفافهما اليوم في حفل كبير، أقيم بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة المطلة على النيل، وتم تأمين حفل الزفاف من قبل شركة تأمين كبيرة منعت أي شخص من دخول حفل الزفاف دون أن يحمل دعوة الحفل.

 

حضور كبير من نجوم الوسط الفني

 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلاميين على حضور حفل الزفاف، ومن بينهم أحمد عز، يوسف الشريف، كريم عبد العزيز، أشرف عبد الباقي، مصطفى شعبان، محمد علي رزق، حسني شتا، علاء مرسي، خالد عليش، عماد زيادة، علاء مرسي، الإعلامي عمرو الليثي، هاني عبد الله، لبلبة، هشام ماجد، محمود عبد المغني، إسلام جمال، كريم عفيفي، المخرج بيتر ميمي، مدير التصوير جلال الزكي. المنتج محمد حفظي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي، المخرج أحمد خالد موسى، السيناريست محمد سيد بشير، وائل العوني، والفنان طلعت زكريا ونجله عمر طلعت زكريا وإيمي طلعت زكريا، الفنان كريم فهمي، أحمد السبكي، روجينا، ريم مصطفى، مصطفى خاطر، كريم السبكي، ندا السبكي، دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، إنجي علاء، الناقد الفني طارق الشناوي، المخرج رامي إمام، المنتج عماد زيادة، وأحمد فتحي.
وأحيا حفل الزفاف الفنان محمد حماقي، وعدد من نجوم الطرب الذين تواجدوا بالحفل، وحرصوا على تقديم إحدى الفقرات لهنا وأحمد فهمي.

 

شاهدي الفيديو :
https://www. instagram. com/p/B2SYZf1ljlD/?utm_source=ig_embed

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير