أحمد سعد يرد على عودة علاقته بريم البارودي

حاول عدد من الأصدقاء المشتركين بين الفنان أحمد سعد وبين الفنانة ريم البارودي، إعادة العلاقات بينهما ولكن الفنان أحمد سعد رفض الأمر، وظهر ذلك بوضوح من خلال رده عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام؛ حيث نشر صورة تجمعه بزوجته الفنانة سمية الخشاب على البحر، وعلق أحمد سعد على الصورة: «بسم الله الرحمن الرحيم.. أنا والحب الحب في أحدث جلسه تصوير».

ظهر أحمد سعد في الصورة وهو يمسك الحصان الأبيض وينظر لسمية الخشاب، ولاقت الصور إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين على السوشيال ميديا.

من ناحية أخرى، انتهى سعد خلال الفترة الماضية من تسجيل أغنية جديدة بعنوان: «مسحراتي»، ومن المقرر أن يشارك بها في شهر رمضان المقبل.

وكان الفنان أحمد سعد، قد عمل على الترويج لفيلمه الجديد «خطيب مراتي»، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، من خلال صفحته الشخصية عبر إنستجرام، ونشر فيديو لبرومو الفيلم، وعلق سعد على الفيديو: «إن شاء الله قريباً، فيلم خطيب مراتي بطولتي.. وإخراج حمادة عفيفي، إن شاء الله يعجبكم».

وتجاهل سعد ذكر أية معلومات عن زوجته السابقة الفنانة ريم البارودي خلال منشوره على صفحته، على الرغم من مشاركتها معه في بطولة الفيلم.

 

شاهدي الفيديو :

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by AHMED SAAD (ahmed_saad_official2018) on

أضف تعليقا