تفاصيل خاصة عن حفل زفاف هنا الزاهد واحمد فهمي

ساعات قليلة ويحتفل الفنان أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد بحفل زفافهما، الذي ظلا طوال الفترات الماضية يعدان له ويقومان بوضع اللمسات الأخيرة لعش الزوجية الخاص بهما.

وأكد أحد المصادر المقربة من العروسين، أن حفل الزفاف سيتم إحياؤه بأحد الفنادق الكبرى المطلة على نهر النيل، وأن الدعوات التي أرسلها فهمي وهنا سرية تماماً، ولعدد محدد من أصدقائهما المقربين، وأن الفرح سيتم تأمينه بشكل جيد للغاية؛ حتى لا يقوم أي شخص بالدخول دون دعوته.

وقد أعلن الفنان أحمد فهمي خلال الفترات الماضية عن موعد حفل زفافه، وقال في برنامج 8 الصبح، الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان على قناة دي إم سي، أن حفل زفافه على هنا الزاهد سيكون في النصف الأول من شهر سبتمبر الجاري، وسيحصل على إجازة لعدة أيام، وبعدها يعود لاستكمال تصوير مشاهده المتبقية من فيلم العارف عودة يونس، الذي يشارك في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم: أحمد عز، ومحمود حميدة.

 

آخر أعمال الثنائي، مسلسل «الواد سيد الشحات».

 

وخاض فهمي وهنا الزاهد السباق الرمضاني الماضي بمسلسل الواد سيد الشحات، الذي قدما من خلاله وجهة كوميدية مميزة أشاد بها الكثيرون من متابعي الدراما الرمضانية، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم: محمد عبدالرحمن، ومحمد محمود، وأكرم حسني، وحميد الشاعري وغيرهم.
 

شاهدي الفيديو : 

 

أضف تعليقا