أزياء وفساتين باللون البرغندي آخر موضة خريف 2018

  • يملك اللون البرغندي سحرًا لا تستطيع أن تقاومه أي إمرأة خاصة التي لا تجرؤ على إعتماد الأحمر الصارخ فتختار أن تستعيض عنه بهذا اللون الشتوي الدافئ.

    على منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2018 - 2019 سطع نجم اللون البرغندي، فتشكلت منه أزياء وفساتين نستعرضها لكِ لتنتقي منها ما يلائمك.

    - سطع نجم المعاطف البرغندية هذا الموسم، وقدمتها أشهر الماركات بموديلات وخامات فخمة، في عرض Akris لفتتنا المعاطف المخملية الواسعة، كما أحببنا التصميم الفرو من زهير مراد Zuhair Murad، والمعاطف الجلد من فيرساتشي Versace وكلوي Chloé.

     


     

    Akris

     

    - البدلات والتايورات وحتى البليرز كلها قطع تصب في صالح إطلالات المكتب، طالعيها بتوقيع فالنتينو Valentino، أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta وألكسندر ماكوين Alexander McQueen.

    - ابتكرت أشهر الأسماء في عالم صناعة الموضة عدد من الفساتين البرغندية أبرزهم اللبنانية ريم عكرا Reem Acra والتي تميز تصميمها بالكاب الطويل المطرز، كما أعجبنا الفستان الـ Wrap من توقيع راشيل زوي Rachel Zoe.

     


     

    Rachel Zoe

     

    - اذا كنتِ تنشدين إطلالة عملية حتى في السهرات، لا يفوتك مشاهدة قطع الجامبسوت التي رصدناها لدى إيلي صعب Elie Saab وهيرميس Hermès.

    أضف تعليقا