هكذا أثبتت دور الأزياء في نيويورك أن الموضة للجميع

  • في كل موسم، المزيد من المصممين يتبنون قضية التنوع، خصوصاً أن الأمر بات مهماً للغاية أن يشعر الجميع بأنه ثمة من يمثله في عالم الموضة وثمة صيحات تحاكي خلفيته أو عرقه أو دينه وإنه لأمر عظيم أن نرى هذا المجال في تطور مستمر كل موسم. بعض المصممين مثل كريستيان سيريانو وبارابل غارانج قد جعلوها مهمتهن أن يعطوا شأناً عالياً لذوات التضاريس والأجسام الممتلئة، لكن للأسف نعلم أن الأمر لا يسير على هذا النحو دوماً. من هنا، ومن خلال متابعتنا لشتى العروض في أسبوع الموضة ومراقبتنا لأعظم اللحظات التي مرت على مدارج العروض حيث أطلقت تشكيلات ربيع وصيف 2020، رأينا بعض الأمور التي لا يمكن تفويتها، لا بل لا بد من إلقاء الضوء عليها حتى لا تنتسى من تاريخ الموضة بسبب تبنيها للتنوع بأكثر الطرق روعة.


    Chromat: خلال عرض كرونات لتشكيلة ربيع 2020، العارضة الممتلئة Tess Holliday شغلت الإنترنت بصورها حيث سارت على مدرج العلامة بفستان أبيض كتب عليه عبارة "مقاس عينة" "Sample Size".

    Maria Alia

     


    Collina Strada

    : قدمت هذه العلامة عارضات من مختلف الأعمار خلال العرض، بما فيها طفلة تحت الثالثة من العمر.


    Tommy Hilfiger x Zendaya: العارضة آشلي غراهام، الحامل بطفلها الأول، سارت على مدرج عرض Tommy Hilfiger x Zendaya لتشكيلة خريف 2019 وبدت أكثر روعة من أي وقت مضى. العارضة المحجبة حليمة عدن سارت أيضاً خلال العرض الذي جرى في قاعة Apollo.

    Prabal Gurung


    Kate Spade New York: سجلت هذه العلامة موقفاً خلال تقديمها تشكيلة ربيع 2010 ضد التقدم في العمر من خلال إطلاق ملابسها على عارضات من مختلف الأعمار.
    كريستيان سيريانو: لطالما كان كريستيان سيريانو السباق في التنوع الجسمي في عارضاته وتشكيلته للموسم القادم لم تكن مختلفة.


    Tanya Taylor: تضمنت تشكيلتها عارضات من مختلف الخلفيات بما فيها العارضة المحجبة ماريا علي.

    Tess Holliday


    Prabal Gurung: هذا المصمم صرح في العديد من المرات عن الإيجابية الجسمانية ودوماً ما تتضمن عروضه كل المقاسات.

     

     

    أضف تعليقا