تحفيز الرغبة الجنسية بهذا المشروب السحري

فوائد عديدة رائعة لفاكهة الأفوكادو لكنه في المقابل تغفل الكثير من السيدات تناولها على الرغم من غناها بالعديد من الفيتامينات، بالإضافة إلى الحديد والكالسيوم والفسفور.

فاكهة الأفوكادو علاج فعال للعديد من الأمراض أبرزها الأنيميا وذلك لغنى ثمار الأفوكادو بالحديد؛ بالإضافة إلى تقويته للمناعة ومحاربة الشيخوخة وزحف التجاعيد لغناه بالعديد من مضادات الأكسدة بالإضافة إلى العديد من الفيتامينات مثل فيتامين " C و " E، بالإضافة إلى مركبات الفلافون التي تحارب السرطان وانتشار الجزيئات الحارة.

أكدت استشاري التغذية العلاجية دعاء عاشور أن المرأة الحامل عليها الإكثار من تناول فاكهة الأفوكادو وذلك لغناه بحمض الفوليك الذي يحارب تشوهات الأجنة.

أضافت أنه بالنسبة للباحثين عن الرشاقة يجب الابتعاد تماما عن تناول الأفوكادو وذلك لأن الأفوكادو غني بالسعرات الحرارية، ولا يفضل الإكثار من تناوله نهائياً.

يعد الأفوكادو غذاء جيداً لمن يعانون من ارتفاع الكوليسترول واحتمالية إصابة أعلى من غيرهم للأصابة بأمراض القلب لغناه بالعديد من الأحماض الأمينية التى تحارب الكوليسترول وأمراض القلب.

ويعد الأفوكادو من أقوى الفواكه على الإطلاق لتحفيز الرغبة الجنسية، فكوب واحد منه يومياً له مفعول يعادل قرصاً من الفياجرا لذا يفضل الرجال الذين يعانون من الضعف الجنسى أو قلة الرغبة تناول كوب منه يومياً فله مفعول السحر فى زيادة الرغبة.

أضف تعليقا