فساتين سهرة للممتلئات 2019

أصبح هناك اهتمام كبير بالمرأة صاحبة القوام الـCurvy أو الممتلئة من قِبل مصممين الأزياء، حيث يتم ادراج العديد من الموديلات المناسبة لهن في عروض الأزياء، وتظهر العارضات الممتلئات بإطلالات جذابة ومواكبة للموضة.

سوف نطلعك على أجمل فساتين سهرة للممتلئات قدمها المصممون في أسبوع الموضة بنيويورك خريف 2019.

في عرض أزياء كريستيان سيريانو Christian Siriano، تألقت مجموعة من العارضات صاحبات القوام الـCurvy بفساتين سهرة مميزة، مثل الفستان الفضي الطويل بالتصميم المحتشم والخطوط الطولية التي تزيد من الطول والنحافة.

 


 

 

كما ظهرت العارضة بفستان متوسط الطول Midi Dress بتصميم عمودي يخفي الوزن الزائد.

كذلك إعتمدت عارضة أخرى فستان فضي لامع بتصميم ضيق يبرز إنحناءات القوام Mermaid Dress.

وتألقت عارضة بفستان سهرة أسود منفوش بقماش شفاف، فضلاً عن الفستان الـStrapless الأسود بالقماش الأزرق الشفاف.

وبرز الجمبسوت بالسروال الواسع في تصميمين مميزين، أحدهما باللون الأسود مع حمّالة واحدة، والآخر باللون الأبيض والذي يكشف الأكتاف.

واختتمت العارضة الشهيرة آشلي جراهام بفستان شفاف مزين بتطريزات برّاقة وبأكمام طويلة ورقبة مرتفعة، ونسقت معه الحجاب المطرز.

وفي عرض أزياء Cushnie، إرتدت بعض العارضات فساتين ناعمة وعصرية للممتلئات، الفستان الأول باللون الأسود وحمّالات رفيعة، والفستان الثاني بحمّالة منسدلة باللون البرتقالي.

 


 

 

كما ظهرت عارضة ممتلئة بإطلالة أنيقة في عرض أزياء ريبيكا مينكوف، وفستان مرجاني قصير بتصميم واسع يخفي عيوب الجسم.

وظهرت كثير من الفساتين المميزة للممتلئات في عرض أزياء تاداشي شوجي Tadashi Shoji، سواء الفساتين المخمل باللونين الأسود والأحمر، والفستان الدانتيل بالقبّة الـV والشق الأمامي الطويل، وكذلك الفستان الأزرق بالقصّة الأوف شولدر الضيقة، فضلاً عن التصاميم اللامعة باللونين الأسود والبرغندي.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة