حورية فرغلي تصدم جمهورها بهذه الإطلالة الجريئة

شاركت الفنانة حورية فرغلي جمهورها صورةً لها من جلسة تصوير حديثة، اختارت أن ترتدي غطاء للرأس لا يظهر شعرها على الإطلاق، مع فستان باللون الأبيض؛ مما اعتبره البعض اختياراً صادماً وجريئاً؛ لأن معظم النجمات يفضلن الظهور بشعرهن بتصفيفات شعر مختلفة تبرز جمالهن.

 

حورية فرغلي تستعد لتصوير براءة ريا وسكينة

 

اقرئي ايضا : بطلة أبو العروسة تحتفل بخطوبتها في غياب سيد رجب

 

 

على الجانب الآخر، تستعد الفنانة حورية فرغلي لاستكمال تصوير المشاهد الداخلية الأخيرة من فيلمها الجديد «براءة ريا وسكينة»، والذي تشارك في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الفن، من بينهم: وفاء عامر، ومنة فضالي، ومحسن منصور، وأشرف مصيلحي، ومن إخراج عبدالقادر الأطرش، وتأليف أحمد عاشور.

ومن ناحيته، قال أحمد عاشور في تصريحات خاصة، إن الفترة الماضية شهدت توقف تصوير الفيلم بسبب انشغال مخرج العمل عبدالقادر الأطرش بعمل درامي عراقي جديد، وقيام الفنانة حورية فرغلي بتصوير أحدث أعمالها السينمائية: استدعاء ولي عمرو، والذي انتهت من تصويره منذ أيام.

واتفق عاشور وصناع العمل وأبطاله على استكمال المشاهد المتبقية، والتي من المقرر أن تنتهي في 4 أيام داخل حي الإسكندرية بمدينة الإنتاج الإعلامي، ومن المقرر أن تبدأ كل من: حورية فرغلي، ووفاء عامر، اللتان تجسدان شخصيتي ريا وسكينة، في تصوير المشاهد الأخيرة لهما داخل الديكور الخاص بمنزلهما الذي تم بناؤه داخل حي الإسكندرية في الأيام الجارية، وسينتهي تصوير العمل قبل حلول منتصف شهر سبتمبر.

وأنهى عاشور حديثه؛ مؤكداً أن برومو العمل سيطرح خلال الفترة المقبلة بعد أن يقوم المخرج عبدالقادر الأطرش بتصويره، وسنحدد مع الشركة المنتجة موعد طرح الفيلم بدور العرض؛ لنبدأ حملة ترويج كبيرة له؛ خاصة وأن الكثيرين سيتفاجأون بأحداث الفيلم التي لم تكن متوقعة تماماً.

 

اقرئي ايضا : مكسيم خليل يبعث برسالة مؤثرة لوالده؛ فماذا قال؟

 

يشار إلى أن الفنانة حورية فرغلي، قد خاضت الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل مملكة الغجر، الذي شاركت في بطولته بجانب مجموعة كبيرة من نجوم الدراما العربية والمصرية، ومن بينهم: فيفي، وسامح الصريطي، وميار الغيطي، وسناء شافع، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد.

أضف تعليقا