أفضل كريم للتجاعيد مجرب

بالرغم من أنّ الوقت أمر جوهريّ عندما يتعلّق الأمر باختيار منتجات العناية بالبشرة المضادّة لتجاعيد البشرة، إلّا أنّ هذه الجولة التمهيديّة استمرّت سبعة أشهر لغرض إيجاد أفضل كريمات المضادّة لظهور علامات الشيخوخة والتي نطرحها اليوم بين يديكِ من خلال هذه الأسطر القليلة.

اجتهد فريق البحث لإيجاد كريمات العناية التي تستهدف الخطوط الدقيقة والبشرة المتعبة، الجافّة والباهتة أيضاً. وبرهنت الكريمات المختارة أسفله قدرتها على تنعيم البشرة وتمليس المسامّ والخطوط لتبدو أقلّ وضوحاً وعزّزت كثيراً من توهّج البشرة ومظهرها الشابّ والمتألق.

 

اقرئي ايضا : 4 زيوت طبيعية تحمي البشرة من حبوب الوجه والتجاعيد

 

من أسرار خبراء العناية بالبشرة، تخصيص المزيد من الوقت عند تطبيق كريم التجاعيد على البشرة لغرض تدليكه برفق مع رفع اليدين للأعلى وعلى عظام الخدّ نحو الصدغين وحول العينين، وبحركات دائريّة حول الجبهة والذقن وبرفق أسفل العنق.
 

 

Kate Somerville peptide k8 power cream advanced anti-ageing moisturiser
 

 

 أفضل كريم للتجاعيد مجرب

 

بعامل وقاية بدرجة SPF 30، فإنّ مجرّبة هذا الكريم شعرت بقناعة تامّة بأهميّة الكريم وقدرته على تحسين بشرتها المعرّضة للشمس خلال النهار بشكل مثير للدهشة، حيث استيقظت بعد تجربته مرّة واحدة في الصباح، بدا جلدها وكأنّه قد تعافى تماماً. ولكن بصرف النظر عن قدراته على الحدّ من حروق الشمس، فإن هذا الكريم هو متعة مطلقة للاستخدام. فخبيرة البشرة من لوس أنجلس Somerville توظّف الببتيدات التي تحتوي على السيراميد لتقليل العمق المرئيّ للتجاعيد، وهو مركّب متطوّر للحفاظ على بشرة محمّلة بالماء والمساعدة في منع فقدان الرطوبة، بينما تزيد بذور الباباس والقنّب Hump Seed من شدّ البشرة.

 

Elemis pro-collagen marine cream

 

 أفضل كريم للتجاعيد مجرب

 

يعدّ هذا الكريم من الكريمات المحاربة للتجاعيد التي حازت على عدّة جوائز من قبل العديد من المجلّات العالميّة. إنّه كريم خفيف الوزن، ولكنّه قوي ومضادّ للتجاعيد من أجل شدّ، تنعيم وترطيب الخطوط الدقيقة والتجاعيد العميقة. هو خليط بين الجل والكريم، لا يترك البشرة دهنيّة على الإطلاق، كما يحتوي على عامل وقاية ضدّ الشمس بدرجة SPF30 .

 

 

Sisley sisleya l’integral anti-age day and night

 

 أفضل كريم للتجاعيد مجرب

 

هو كريم باهظ الثمن للصباح والمساء، لكنّه يتطلّب القليل من الجهد منكِ لتوزيعه على البشرة، فبمجرد مدّه على البشرة يتحوّل إلى كريم خفيف الوزن، يرطّب البشرة بعمق، يشدّها، يحارب التجاعيد ويعزّز من إشراقتها. بعد شهر واحد فقط من تجربته، لاحظت السيّدة تحسّناً ملحوظاً في صحّة بشرتها وبدت أكثر امتلاءً.
 

 

Garnier ultra lift complete beauty day cream
 

 

مناسب جدّاً لصاحبات الميزانيّات المحدودة، سريع الامتصاص، يحتوي على عامل وقاية من الشمس بدرجة SPF15، يشدّ البشرة بشكل لافت، كما أنّ رائحته منعشة جدّاً، يلطّف البشرة ومظهر الخطوط الرقيقة والعميقة يوحّد لونها، ما يزيدها انتعاشاً وتوهّجاً.
يمكنكِ أيضاً قياس النتائج باستخدام أداة الصور المبتكرة، حيث يوجد داخل العلبة 10 صور مرقّمة لخطوط الضحك حول العين. قومي بقصّها وقيسي بها على عينيكِ خطوط الضحك. بعد شهر من استخدام الكريم، أعيدي القياس من جديد، وتأكّدي من إسقاط صورة أو صورتين لخطوط التجاعيد السابقة. ينصح باستخدام هذا الكريم للفئة العمريّة بين 35-60 عاماً.
 

 

Bobbi Brown extra repair nourishing milk

 

 أفضل كريم للتجاعيد مجرب

 

هذا الكريم أخفّ وزناً وأكثر مرونة من الكريم العاديّ، كما أنّه فعّال في مكافحة الشيخوخة. سوف تستفيد البشرة الدهنيّة أو المركّبة المعرّضة للّمعان والزهم من خفّة هذا الحليب. هو علاج يمكن استخدامه بمفرده أو مع طبقات مرطّب بشرتكِ المعتاد. له رائحة منعشة، يمتصّ بسهولة ويمسح مظهر الخطوط الدقيقة لتبدو البشرة مشدودة أكثر مقارنة عمّا كانت عليه في السابق. غنيّ بالهيالورونات الصوديوم، مثل حمض الهيالورونيك، ما يساعد على حبس الرطوبة من أجل الترطيب الفوريّ والإشراقة المرجوّة، يساعد أيضاً على تحفيز إنتاج الكولاجين ويقوّي حاجز البشرة الطبيعيّ الواقيّ.
 

 

Nivea Q10 plusC anti-wrinkle + energy day cream SPF15

 

 أفضل كريم للتجاعيد مجرب

 

يعدّ هذا الكريم عرضاً آخر للعناية بالبشرة بميزانيّة معقولة جدّاً، يحمي البشرة من أشعّة الشمس من التجاعيد والتخفيف منها، كما يخفي علامات الإرهاق. غنيّ بفيتامين C، وهو أحد مضادّات الأكسدة القويّة التي تحمي البشرة من الجذور الحرّة أو التلوّث، يمحو مظهر الخطوط الدقيقة عن طريق المساعدة في زيادة إنتاج الكولاجين، كما يضفي توهّجاً على البشرة الباهتة.

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة