فساتين مخمل موضة خريف 2019 تخفي عيوب الجسم

  • شقت فساتين السهرة المخمل طريقها إلى منصات عروض الأزياء الجاهزة موسم خريف وشتاء 2019 - 2020، لتشكل خيارًا مثاليًا لكل امرأة تفتش عن إطلالة فخمة في مناسبات نهاية العام، فالخامة التي ارتبطت على مدار العصور بالطبقات الراقية ستجعلك محط الأنظار فقط اذا ما أحسنت إختيار الموديل المناسب لجسمك.

     

    فساتين مخمل تخفي عيوب الجسم

     

    فساتين سهرة مخمل تخفي عيوب الجسم

     

    - لن تستغني هذا الموسم عن فساتين السهرة المخمل ولكن عليكِ إختيار الموديل الذي يناسبك بعناية فائقة لأن المخمل يشتهر بكونه من الخامات التي تظهر عيوب الجسم، لذا ننصحك باللجوء إلى التصاميم الواسعة الغير ملاصقة للقوام اذا كنتِ ممتلئة القامة، طالعي أجمل الفساتين من مجموعات تاداشي شوجي Tadashi Shoji ولويزا بيكاريا Luisa Beccaria وأوسكار دي لا رنتا Oscar de La Renta.

    - شهدت مجموعات خريف 2019 حضور لافت لفساتين السهرة عالية الخصر كما في تصاميم تاداشي شوجي Tadashi Shoji، وفساتين مشقوقه على الجانب مثل موديل ماركو دي فينشنزو Marco de Vincenzo وموديلات حورية البحر لدى Hellessy، بادجلي ميشكا Badgley Mischka و Chiara Boni، وكلها قصات مطيلة للقامة نرشحها للقصيرات.

     

    فساتين سهرة مخمل تخفي عيوب الجسم

     

    - أحببنا موضة فساتين السهرة المخمل منسدلة الأكتاف Off Shoulder dresses من توقيع إيترو Etro، Hellessy و تاداشي شوجي Tadashi Shoji، وهى من أنسب القطع لصاحبات الجسم الكنز النحيف حيث تساهم في منحه مزيد من العرض.

     

    اقرئي ايضا : فساتين سهرة باللون الأسود موضة خريف 2019

    أضف تعليقا