فساتين سهرة مخملية موضة الموسم تخفي عيوب جسمك

  • لطالما كان المخمل رديفاً للثراء والأناقة، فهو من أبرز الخامات التي أرتبطت قديماً بأزياء النبلاء، وفي شتاء 2018 يستمر بحجز مكاناً بارزاً له ضمن الإتجاهات الأكثر رواجاً، لذا كان من الطبيعي أن نصادفه في عروض كوتور خريف 2017.

    بتوقيع أبرز الأسماء اللبنانية إليكِ أجمل الفساتين المخملية، لتتعرفي من خلالها على الموديل الذي سيخفي عيوب جسمك.

    - الفساتين المزينة بشقوق على الجانب مثل تصاميم إيلي صعب Elie Saab وزهير مراد Zuhair Murad أعتمديها لتطيلي من مظهر ساقيكِ ونسقيها مع أحذية بألوان معدنية لتثري إطلالتك.

    اقرئي أيضًا : فساتين سهرة زرقاء موضة شتاء 2018 تخفي عيوب جسمك ليلة رأس السنة

    - قوام الساعة الرملية سيناسبه فستان جورج حبيقة Georges Hobeika البرغندي والمميز بقصته المحددة للقوام مع تطريز ناعم وطبقة خلفية منبثقة عن الخصر تزين التنورة.

    - الفساتين ذي التنانير المنفوشة من زياد نكد Ziad Nakad بخلاف تصاميمها التي تجسد معاني الخياطة الراقية والتي تعني بالتطريز المتقن والقصة الملوكية، هى أيضاً الأنسب لتخفي المناطق الممتلئة التي تتركز في الجزء السفلي من قوامك.

    - في سهرات 2018 لن تجدي أجمل من فساتين حورية البحر لتمنحك قواماً مثالياً وتبرز طول قامتك، وتجدينها لدى جورج شقرا Georges Chakra في تصميمين رائعين أحداهما تميز بطبقة أشبه بالكاب مشكوكه بتطريز فضي ناعم وتصل للأرض.

    اقرئي أيضًا : موديلات فساتين باللون الفضي لحضور سهرة رأس السنة

    - في حال كنتِ لا ترغبين بفستان مخملي ولكن تتطلعين لتطبيق هذة الصيحة الأنيقة يمكنك اللجوء لتصميم جورج حبيقة Georges Hobeika والمكون من فستان مطرز قصير ومزود بكاب طويل من المخمل الفاخر.

    أضف تعليقا