فساتين سهرة مخملية من أسبوع نيويورك تخفي عيوب جسمك

لازال المخمل متصدراً مشهد الموضة، ومنصات عروض نيويورك خير دليل على ذلك، فسعيا منهم لتقديم قطع مفعمة بالثراء قدمت كبريات الدور العالمية تشكيلة متنوعة من فساتين السهرة المخملية لموسم خريف 2018، والألوان الداكنة متمثلة في البرغندي، الأخضر والأسود كانت الأبرز.

طالعي أحدث الموديلات وتعرفي على أسس إنتقاء الموديل بحسب جسمك.

اقرئي أيضًا : موديلات فساتين سهرة مطرزة بالريش موضة ربيع 2018 بحسب جسمك

- تنافست ماركات بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، ريبيكا تايلور Rebecca Taylor ونعيم خان Naeem Khan على تقديم الفستان الـ V Neck وهو من القطع التي ستوحي بأن القسم العلوي من قوامك أنحف مما هو عليه.

- الفساتين المصممة بشقوق طويلة كما في موديلات كريستيان سيريانو Christian Siriano وساشين آند بابي Sachin & Babi ستزيد من طولك.

- برزت هذا العام الفساتين المزدانة بتطريزات كبيرة فرأيناها لدى أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta و Bibhu Mohapatra هذا الستايل على الرغم من فخامته إلا أنه لا يناسب قصيرات القامة لأنه سيزيد من مشكلتهن بالإيحاء بأنهن أكثر إمتلاءاً.

اقرئي أيضًا : فساتين سهرة لبنانية بالأحمر لإطلالة جذابة في عيد الحب

- من المعروف أن المخمل بصفة عامة من أكثر الخامات التي تكشف عيوب القوام لاسيما اذا جاء تصميمه ملاصقاُ للجسم لذا أحرصي على إنتقاء قطعة بتنورة فضفاضة في حال كنت تعانين من مشكلة الأفخاذ أو الأرداف الممتلئة، فساتين آدم ليبيس Adam Lippes وبوتيغا فينيتا ستناسبك كثيراً Bottega Veneta.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة