نجم شهير يتخلص من متعلقات خطيبته بعدما اكتشف خيانتها له مع عامل بناء

تخلص النجم العالمي كريس بويسون خطيب النجمة كاتي برايس من مقتنياتها بعدما خانته وهجرته من أجل عامل بناء، وفق ما رصدته عدسات إحدى الصحف العالمية.

وكان مصدر قد كشف للصحيفة أن كاتي هجرت خطيبها وانفصلت عنه عبر رسالة، بعدما انتشر خبر خيانتها لكريس مع عامل بناء بريطاني يُدعى «تشارلز ديوري»، وذلك خلال رحلتها إلى تركيا لعلاج ما عانت منه من مضاعفات؛ بسبب آخر ما أجرته من عمليات تجميل.

وأكدت الصحيفة أنه يمكن رؤية كيف بدا كريس غاضباً وملامح التجهم واضحة على وجهه خلال الصور التي نشرها، وهو يخرج مقتنيات كاتي برايس خارج منزله في لندن.

وجمع كريس العديد من مقتنيات كاتي في أكياس قمامة، وكان واضحاً للغاية أنه لا سبيل للرجوع، حيث تخلص أيضاً من مقتنيات أبنائها؛ إذ تمكن رؤية وسادة مكتوب عليها «هارفي»، وهو اسم ابن كاتي الأكبر، بين الأشياء التي أُلقي بها في سيارة، والتي تكدست داخلها.

ورغم مطاردة عدسات المصورين، فإن كريس لم يكترث، وظهر حتى دون حذاء واكتفى بالجوارب؛ إذ يبدو أنه كان على عجلة من أمره للتخلص من شبح خيانة كاتي.

وفي ما يتعلق بواقعة الخيانة، ذكر مصدر لم يكشف عن هويته أنه رغم وجود كريس برفقة كاتي في تركيا، فإنها لم تتردد وتكفلت بتكاليف سفر «تشارلز» إلى تركيا سراً ليلتقيا.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم