نقوم بابتكار عطور ومستحضرات تجميل استثنائية منذ عام 1828، ونسعى إلى الحفاظ على هذا الإرث الفريد وتطويره وتمريره إلى الأجيال المستقبليّة.  

 

نلتزم ونعمل باسم الجمال لصالح عملائنا، وباسم جمال ابتكاراتنا، وباسم جمال كوكبنا.

 

نُشرك عملاءنا وشركاءنا وشركاتنا ونجمعهم، هم الذين يتشاركون رؤيتنا لتخيّل وتحديد عالم أكثر جمالاً ومسؤولاً في الوقت نفسه.

 

 

 

 

 

"مون جيرلان" Mon GUERLAIN

"أو دو بارفان أنتانس" EAU DE PARFUM INTENSE جديد

 

 

التعبير الأمثل

عن الأنوثة

الحديثة

 

 

تعبّر كلّ من تركيبات "مون جيرلان" MON GUERLAIN عن جانب مختلف من الأنوثة الحديثة. كَونه أحدث إصدار من عطر "مون جيرلان" MON GUERLAIN الدائم التميّز، يتعدّى ماء العطر الكثيف الجديد من "مون جيرلان أو دو بارفان أنتانس" MON GUERLAIN EAU DE PARFUM INTENSE عناصره ليصبح أكثر من مجموع أجزائه العطريّة. يمكن اعتباره ترجمة جديدة واثقة الإرهاف تحرّك المشاعر وتولّد كيمياءً على البشرة. بفضل خصائصه – راقي لكن فاتن، رقيق لكن قويّ، ناعم لكن واثق – ستشعر أيّة امرأة معقدة ومتعدّدة الأوجه بألفة كبيرة تجاه هذا العطر الجديد.

 

 

 

 

 

 

توقيع امرأة

حديثة

 

 

يشكّل "مون جيرلان أو دو بارفان أنتانس" MON GUERLAIN EAU DE PARFUM INTENSE

إشادةً بجانب طبيعة المرأة

الحرّة والجامحة والمنفتحة.

 

 

تمّ استيحاء هذا العطر وابتكاره للنساء اللواتي يتمتّعنَ بثقة بالنفس ويتبعنَ مسارهنّ الخاصّ ويحتضنّ كافة الجوانب المختلفة لأنوثتهنّ: قوّتهنّ ونعومتهنّ، قدرتهنّ على الصمود وطبيعتهنّ المحبة. يتمتّع ماء العطر الجديد بأوجه جريئة وبمزيج أكثر فرادة وجرأة من أيّ وقتٍ مضى. وتبرز النتيجة على شكل عطر حيوي جديد يسمح لمَن يضعه بالكشف عن جزءٍ من نفسه وفرادته، ممّا يخلق رابطاً مميّزاً مع العطر. يتمتّع "مون جيرلان أو دو بارفان أنتانس" Mon Guerlain Eau de Parfum Intense ببصمة عطريّة فريدة ككلّ شخص يضع العطر ويكشف عن نفسه بشكلٍ مختلف مع كلّ فرد. تماماً مثل بشرة ثانية ديناميكيّة بشكلٍ أنيق وحيويّة بشكلٍ مبهج، إنه يجسّد روح "مون جيرلان" Mon Guerlain في أفضل حلّتها؛ كما يُعدّ الترجمة الأكثر أنوثة وإرهافاً لعطر "مون جيرلان" Mon Guerlain حتّى الآن. وبفضل أبرز مكوّناته بما في ذلك درجات الخزامى والفانيليا وخشب الصندل، يقدّم هذا العطر الجديد تصريحاً جريئاً وغامراً ذو خصائص جذابة وناعمة وقويّة لكن خفيفة. يبرز الفانيليا الرائع العزيز على دار "جيرلان" Guerlain في البداية وقلب العطر، ممّا يمنحه قوّةً لافتة ويجعله جذاباً بشكلٍ منعش. ويتمّ دمج الفانيليا مع اللمسات المنعشة من درجات الخزامى الفرنسيّة وخشب الصندل الغنيّ برائحة الأخشاب والبتشول، ممّا يجعل البشرة لا تُقاوم. أغلقوا عينيكم، بخّوه على البشرة واسمحوا لنفسكم بالانتقال فيما تكتشفون عطراً ينضح بالتباينات الغنيّة.

 

فتبرز النتيجة مع مزيج مفاجئ للعناصر. تخيّلوا درجات الخزامى للانتعاش الخاصة بعطر "مون جيرلان" Mon Guerlain مقترنةً مع ليمون البرغموت والمندرين، والمتشابكة جميعها مع الفانيليا، المكوّن الحسيّ النجم والذي يسود بشكلٍ فاتن.

 

"مون جيرلان" MON GUERLAIN،

امرأة في عطر

 

 

تمّ ابتكار هذا العطر الشرقيّ والمنعش من قِبل تييري واسر ودلفين جيلك كثنائي، وهو مصنوع من مزيج من أجود المكوّنات بما في ذلك الفانيليا التاهيتيّة من بوابوا غينيا الجديدة، والفلّ من الهند، وخشب الصندل من أستراليا، والخزامى من منطقة بروفانس. قويّ، حرّ ومرهف، يشكّل تجسيداً فعليّاً للأنوثة الحاليّة ويشجّع النساء على اكتشاف واحتضان حقيقتهنّ وعدم التخلّي أبداً عن حريتهنّ.

 

 

 

 

أنجيلينا جولي،

مصدر إلهام

 

 

بدأت علاقة أنجيلينا مع "جيرلان" Guerlain في ذكريات طفولتها عن بودرة والدتها من "جيرلان" Guerlain. وتعزّزت من خلال اكتشاف أنجيلينا الخاصّ لفرنسا والثقافة الفرنسيّة عندما أصبحت بالغة. وتبلغ ذروتها اليوم مع تعاون يتمحور حول قيَم مشتركة وأصالة حيث أنها احتفال بالأنوثة الحديثة.

 

 

 

 

 

 

 

 

"مون جيرلان" Mon GUERLAIN

الفيلم

 

تمّ تصوير فيلم "مون جيرلان" MON GUERLAIN الأصلي في منزل أنجيلينا جولي العائلي في بروفانس – المنطقة حيث ينمو خزامى "جيرلان" GUERLAIN ويتمّ حصاده – وهو مستوحى من روابطها الشخصية مع فرنسا ومع إرث "جيرلان" GUERLAIN.

 

يتمتّع الفيلم الجديد بموسيقى من كتابة عمّ أنجيلينا جولي، وتمّ تصويره في منزل أنجيلينا في آسيا وسط الغابة الاستوائيّة في شمالي غربي كامبوديا النائية، حيث أدارات أنجيلينا طوال ثمانية عشرة أعوام مؤسّسةً باسم ابنها مادوكس المولود في كامبوديا.

 

إخراج

استثنائي

 

"إنّه واحد من هؤلاء الفنّانين الذين يتعرّفون إلى الجمال من حولهم،

ويشعرون به، ويتكيّفون معه.

كَونه أوّل إعلان للعطر نصوّره معاً، أردناه أن يكون أصيلاً.

أعتقد أنّ الناس يعرفون التمييز بين الحقيقة والخيال."

أنجيلينا جولي

 

إنّ مؤلف الفيلم هو إيمانويل لوبيزكي، مخرج تصوير حائز ثلاث مرّات على جائزة أوسكار (عن فيلم Gravity وBirdman و The Revenant) والمصوّر السينمائي لتارنس ماليك الذي عمل أيضاً مع ألفونسو كوارون وأليخاندرو غونزاليس إيناريتو ومايكل مان ومارتن سكورسيسي والأخوَين كوين. إنّه فنّان في مجال الضوء الطبيعي وطريقة مساهمة تصوير اللقطات المقربة برفع النقاب عن شخصيّة ما. أمّا اللغة البصريّة المميّزة لعمله، فتكشف عن جاذبيّة وإرهاف شخصيّاته.

 

 

الرابط مع

كامبوديا

 

تتواجد المؤسّسة في منطقة ريفيّة نائية في كامبوديا وانطلقت في عام 2003

عبر المساعدة على جعل المنطقة أكثر أماناً للمجتمعات المحليّة المتأثرة بالحرب،

بما في ذلك إتاحة تخليصها من الألغام.

 

 

"أشعر أن الأدغال موطني، فهي تحتوي على الكثير من الروائح والأزهار الجميلة التي لا يمكن إيجادها سوى هنا. نرى الياسمين في كلّ مكان،

لكن ما يسود أكثر من أيّ شيء آخر هو الأصوات الفريدة في الغابة المطريّة.

تستيقظون وتسمعون أنّها حيّة." أنجيلينا جولي

 

تلتزم المؤسسة اليوم بخفض الفقر الشديد وحماية البيئة والحفاظ على الحياة البريّة في المنطقة. يقوم فريقها الكمبوديّ بالكامل بمساعدة العائلات الريفيّة المستضعفة على الوصول إلى الخدمات الطبيّة والتعليم والحفاظ على مصادرهم الطبيعيّة فيما يُعدّ آخر غابة استوائيّة سليمة في شمالي غربي كامبوديا. يقع منزل أنجيلينا في كامبوديا ضمن موقع مقرّ المؤسّسة حيث يتمّ تنسيق برامجها وتساعد فرق الحراس الكمبوديّين على حماية الغابة من القطع غير القانوني للشجر والتجاوزات على الأراضي والصيد غير المشروع. وفي عام 2005، حصلت أنجيلينا على الجنسيّة الكمبوديّة بموجب مرسوم ملكي تقديراً لنشاطاتها لصون البيئة والحفاظ على الطبيعة في كمبوديا. وتصف أنجيلينا كامبوديا كناحية من العالم تشعر فيها بالحياة، وتعتبر منزلها هناك كالمنزل الأكثر خصوصيّة بالنسبة إليها.

 

إنّ الفيلم غنيّ بصور وافرة عن الطبيعة والغابات وأشعة الشمس والبتلات الزاهية والمطر وصور مقربة عن قارورة عطر "مون جيرلان" MON GUERLAIN ذات الأوراق الأربعة، بالإضافة إلى ابتسامة أنجيلينا ونظرتها الساحرة.

 

موسيقى WILD THING

من فرقة "ذي تروجز" THE TROGGS

موسيقى غنيّة بالمعاني

 

 

تمّ في الأصل كتابة موسيقى Wild Thing من قِبل عمّ أنجيلينا جولي، تشيب تايلور. تمّ تسجيل الأغنية للمرّة الأولى في عام 1965 من قِبل فرقة The Wild Ones في نيويورك، قبل أن تحقق نجاحاً عالميّاً عندما اختارتها في العام التالي الفرقة البريطانيّة The Troggs.

 

قامت "جيرلان" Guerlain باختيار الموسيقى للفيلم بسبب الرابط العائلي مع أنجيلينا وتكريماً لروح حريّة المرأة التي يحتفل بها "مون جيرلان أو دو بارفان أنتانس" Mon Guerlain Eau de Parfum Intense.

 

اعتراف

صانعي العطور

 

مع تييري واسر، صانع العطور الرئيسي لدى "جيرلان" GUERLAIN،

ودلفين جلك، صانعة عطور "جيرلان" GUERLAIN

 

 

دلفين جلك

"كان التلاعب بالكثافة قراراً واضحاً. إنّه أكثر عنصر يشبه ’جيرلان‘ Guerlain في عطر ’مون جيرلان‘ Mon Guerlain مع مقاربته الفريدة والمحدودة للمكوّنات. تمّ إبراز كافة الأوجه الرئيسية للعطر الأصلي بالخزامى والبتشول وصباغ الفانيليا بلانيفوليا مع لمساته الجلديّة ودرجات الفانيليا التاهيتيّة واللوز، المعزّزة برقيب الشمس. إن هذه الجرعة الكثيفة من الفانيليا الوافرة هي التي تولّد جودةً ساحرة وتقدم الكثير من الأناقة والغموض في الوقت نفسه."

 

 

تييري واسر

"ينقل ماء العطر ’أو دو بارفان أنتانس‘ Eau de Parfum Intense الروح التي لا تُقاوم للمرأة وإرهافها الذي يتواجد خارج إطار الابتذال البصري العادي. إنّها غامضة ولا تكشف أيّ شيء من نفسها بسهولة. يبيّن هذا العطر نظرتَها القويّة التي تقوم بالملاطفة حيث أنها تلامس روح الشخص الذي تتوجّه إليه. وينعكس هذا العمق الغامض الذي لا يُقاوم من خلال الفانيليا وتوافق خشب الصندل الكريمي والبتشول، ممّا يشكّل عطراً مغرياً. معاً، يمنح كلّ عنصر جميل أناقةً مثاليّة."

 

 

الفانيليا: عناصر

وتعبيرات

 

بفضل صباغ الفانيليا بلانيفوليا وتقنيّة عريقة حافظت عليها دار "جيرلان" Guerlain، تصبح الفانيليا مرهفة وغنيّة برائحة الأخشاب في هذا العطر. يتمّ صنعها بواسطة حبوب الفانيليا التاهيتيّة الغنيّة، في حين يمنح الياسمين المضاف لمسةً أنثويّة مبهجة إلى العطر. ويُضاف إلى ذلك قاعدة متأنّقة غنيّة برائحة الأخشاب، مع الدرجات نفسها من خشب الصندل الهندي التي نجدها في التركيبة الأصليّة – التي تحصل هنا على عمق مرهف من خلال درجات البتشول والمسك الأبيض – فتحصلون على عطر يذكّر بالحريّة.

 

 

صباغ الفانيليا بلانيفولي،

توقيع خاص بأفضل درجاته

 

يبرز صباغ الفانيليا في هذا العطر بفضل تقنيّة قديمة قامت "جيرلان" Guerlain بالحفاظ عليها. تُعدّ "جيرلان" Guerlain آخر الدور الأخيرة التي تستخدم صباغ الفانيليا وهي تلجأ إلى حبات الفانيليا التي تأتي مباشرةً من مصنع العطور في أورفين، ويتمّ تحضيرها وعلاجها وقصّها إلى قطع صغيرة وتغميسها بالكحول، قبل فلترتها للحصول على صباغ وعطر ليس له مثيل. يمكن أيضاً الحصول على الصباغ بواسطة الراتينج أو المرّ أو البخور أو راتينج البنزوين، وتضمن عمليّة الصباغ إبراز أفضل مزايا حبات الفانيليا.

 

 

توضيب

مثالي

 

تمّ استيحاء قارورة "مون جيرلان" MON GUERLAIN الشهيرة من التصميم الرباعي الجوانب الشهير من "باكارا" BACCARAT من العام 1908، وتبقى غير متغيرة وتتمتّع بنفس المنحنيات والخطوط المرهفة والغطاء المستدير والحلقة النحاسية اللامعة والزجاج الشفاف الذي يكشف عن العطر الكهرماني الرائع في الداخل. يتوفّر عدد كبير من تركيبات "مون جيرلان" MON GUERLAIN بقدر ما تتوفّر وسائل لرؤية الأنوثة. يتميّز كلّ مزيج من "مون جيرلان" MON GUERLAIN بشخصيّته الخاصّة ويكشف عن وجه مختلف من الأنوثة الحديثة.   

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من عطور

10
عطور
عطور بتأثير مذهل... الكل سيثني على رائحتك

لكل امرأة ذوقها الخاص في انتقاء العطور، لكن إذا كنت من النساء اللواتي يبحثن عن الع...

10
عطور
العطور التي تدوم طويلاً... تعرفي الى التسعة الأولى

مع توافر الكثير من أنواع العطور حول العالم، ترغب كثيرات في تجربة أكثر العطور التي ...

2
عطور
عطر THAMEEN : الياقوت الملكي

تتصف العطور بتأثير حاد القوة. إنها تثير الذكريات، وتنقلك إلى عالم آخر. نشأت ...

8
عطور
عطور مثيرة بنغماتها... اختاري الأجمل بينها

يعتبر انتقاء العطر المناسب اختياراً فردياً وشخصياً مثل اختيار قصة الشعر أو الملابس...

11
عطور
أجمل العطور النسائية لحضور لا يقاوم

للعطور مكانة خاصة في قلب جميع النساء، فهي تضفي على إطلالتهن الرقي والأناقة. ...

22
عطور
مجموعة عطور شرقية لموسم الخريف

مع بداية كلّ موسم جديد، لا بدّ لكِ من اختيار عطور تليق به، إذْ إنّ عطور الصيف لا ت...

7
عطور
أجدد عطور العود... رائحتها تخطف الأنفاس

تحظى رائحة العود بشعبية كبيرة، لا سيما في العالم العربي، حتى بات يُطلق على العود ا...

9
عطور
عطور خريف 2019 بنغمات آسرة

تتعدد العطور النسائية التي تلائم أجواء فصل الخريف، حيث تشتمل في غالبيتها على نغمات...

4
عطور
طريقة إعداد عطور للجسم فى المنزل

تبدأ أناقة المرأة بعطر مميز، لأنه يعكس شخصيتها، وعندما تكون رائحة الجسم جميلة فبتا...