أفكار رائعة لملابس محجبات للجامعة

  • افتتحت الجامعات أبوابها واختيار لوك جديد ومختلف ومريح كل يوم ليس بالأمر السهل على الإطلاق، خصوصاً إن كنت محجبة ما يعني أن خياراتك ليست ذات آفاق مفتوحة مثل غير المحجبات، لأن الحشمة هو الأمر الأساسي الذي يجب أن تضعينه بالحسبان الى جانب الأناقة والعصرية والشياكة. من هنا، ومن خلال متابعتنا لأبرز حسابات الفاشينيستا المحجبات عبر الإنستقرام، رصدنا لك أفكار سهلة وغاية بالروعة لملابس محجبات اتبعيها لتكوني قدوة بالستايل الأنيق في جامعتك.


    1-    سترة بنقوش: أحياناً، بمقدور قطعة واحدة أن تكون أساس إطلالتك وتمنحك الجاذبية التي تبحثين عنها. اختاري القطع الأساسية البسيطة مثل سروال جينز وتوب سوداء أو بيضاء أو نيود، وانتقي سترة لافتة وساحرة خفيفة للطقس الخريفي كأن تكون ذات نقوش قوية. نسقي مع هذا اللوك حذاء أنيق ذو شرائط واختاري حجابك بلون واحد.
    2-    البذلة: إن كنت قد بدأت بإلقاء نظرة على صيحات الخريف، ستجدين أن البذلات مع سروال هي صيحة الموسم. اختاري بذلة بلون زاهي مثل الأخضر الباستيل مؤلفة من سترة بلايزر وسروال، ولتجعلي اللوك كاجوال أضيفي توب بسيطة وليس قميص مع حجاب نيود وحذاء رياضي.

    أفكار رائعة لإطلالات مثالية للجامعة مع الحجاب

     

    اقرئي أيضاً: فساتين مشجرة موضة الموسم من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات

       


    3-    لوك عصري: إن كنت تبحثين عن لوك عصري شبابي، اختاري سروال زاهي ذو نقوش بقصة مريحة، ونسقي معه سترة ترينش قصيرة باللون البيج الكلاسيكي على غرار آسيا عاكف، واختاري ستايل حجابك أشبه بالقبعة من دون أطراف متدلية على الجانبين. حذاء رياضي أبيض سيبدو مثالياً مع هذا اللوك.
    4-    لوك رياضي: من قال أن الملابس الرياضية لا تلائم الجامعة؟ اختاري سويتشيرت أي توب رياضية مع حجاب تضعينه بداخلها وبوسعك إضافة قبعة رياضية فوق الحجاب، واختيار السروال الذي يناسبك. قد يكون السروال قماشي مريح ذو طابع رياضي أو جينز.

    أفكار رائعة لإطلالات مثالية للجامعة مع الحجاب


    5-    الدينيم: بوسع الدينيم أن يكون أساس لوكك كأن تختاري سروال ذو قصة غير كلاسيكية قد تكون ذكورية أو ذو خصر عالي وتنسقينه مع توب بيضاء وسترة طويلة، أو قد تختارين قميص أو سترة جينز مع سروال أبيض واختاري الحجاب باللون النيود ولفيه الى الخلف لطلة غاية بالعصرية والشباب.

     

    أضف تعليقا