هذه هي أسماء المصممين الأحب الى قلب اليسا؟

  • كل نجمة من النجمات العالميات لها مصمميها المفضلين التي دائماً ما تلجأ اليهن في مختلف اطلالاتها. واليسا لديها لائحة غير طويلة بذلك، تتوجه نحوهن خلال حفلاتها ومناسبتها الخاصة. والجدير بالذكر أنه دائماً ما تلفتنا النجمة اليسا باطلالاتها المميزة وفساتينها الراقية التي تجذب أنظار الجميع. فهي تدرك جيداً ما يليق بها ويتماشى مع أسلوب جسمها. فضلاً عن ذلك هي هاوية لعالم الموضة بشكل كبير ودائماً حاضرة في الصفوف الأولى لأهم مصممي الأزياء أمثال ايلي صعب وفيكتوريا بيكهام وبالمان وغيرهم... 

    اطلالات  اليسا المميزة


     في مختلف مناسباتها تفوق إطلالات اليسا كلّ التوقّعات تستطيع أن تستقطب أنظار المشاهدين والمعجبين الذين باتوا يتابعونها لاكتشاف إطلالتها.
     منذ سنوات ونلاحظ أن اليسا من أكبر معجبات المصممة فيكتوريا بيكهام، اذ تختار من تصاميمها فساتين رسميّة أنيقة تصل الى حدود الركبة. بالاضافة الى ذلك نلاحظ توجهها نحو الفساتين الطويلة التي تحمل توقيع المصمّم اللبناني إيلي صعب. هذا فضلاً عن تألقها بتصاميم أزارو في الفساتين المطرزة والمذهبة التي تكس طابع الباروك. ومن أكثرالفساتين تميزاً لفتاً للأنظار كان ظهورها بفستان ماركيزا الطويل المنقّط أي بموضة الـ Polka Dots وفستان ستيلا ماكارتني بالكتف الواحد كما فستان ديور الأنيق. 
    بالاضافة الى ذلط، لاحظنا توجه اليسا بشكل كثيف نحو تصاميم بالمان الراقية والمميزة. 
    هذا ودائماً تحرص اليسا على ارتداء الأحذية ذو الكعب العالي ولا سيما ابتكارات كريستيان لوبوتان وايف سان لوران وشارلوت أولمبيا. 


     
    اقرئي أيضاً: 

    بالصور: هكذا كانت إطلالة أصالة في ثالث حفلات "ليالي عكاظ"

    حلا شيحة تجري عملية تجميل تُغيّر من ملامحها بشكل كبير

    ابنة هيفاء وهبي تفاجئ جمهورها بإطلالة جديدة بعد خلعها الحجاب

    أضف تعليقا