كيف تختارين العباية السوداء المثالية للعمل؟

أنت من اللواتي في عجلة من أمرهن دائماً، خصوصاً صباحاً حين تستعدين للعمل، أو أنت من الملتزمات باللباس التقليدي أي العباية السوداء، ومع انتهاء الإجازة، ترغبين بتجديد غرفة ملابسك بـ عبايات سوداء لافتة وأنيقة وتليق بأجواء العمل في آن. إنها مهمة ليست بسهلة ولكن لحسن الحظ الموديلات المتوفرة بمتناول يديك في الأسواق كثيرة وأفكار ارتدائها وتنسيقها أكثر. ولكن لا تعتقدي أن العباية السوداء هي الحل الأسرع والآمن لشياكة محتمة، فثمة الكثير من الأخطاء التي قد تقعين فيها أثناء اختيارك وتنسيق العباية السوداء للعمل.

من هنا، جمعنا لك الأفكار الأفضل والأكثر عملية لتضعيها في الحسبان أثناء تسوقك بحثاً عن عبايات للعمل.

العباءة السوداء المثالية للعودة الى العمل

 

اقرئي أيضاً:

  للسعوديات: نصائح لاختيار العباءة المناسبة لفصل الشتاء


1-    عباية  بلون ناعم:

حتى لا تطلي في المكتب بلوك قاتم تماماً، أي بالأسود كلياً، اختاري عباية مع لمسة لون يفضل أن يكون نيود مثل البيج أو الزهري البيج على الياقة أو الأكمام أو الطرف، لتضيفي لمسة انتعاش الى لوكك ويمنحك بعض الإشراق. إذا أردت زيادة الجرعة اللونية، أضيفي حجاب دمج فيه اللون ذاته الموجود مع العباية السوداء.

العباءة السوداء المثالية للعودة الى العمل


2-    أكسسوارات العباية مهمة:

إن كنت ترغبين باختيار عباية سوداء بالكامل، أضيفي أكسسوارات أنيقة بلون مغاير، كأن تضيفي شال على كتف واحد بلون ناعم، أو أقراط تتدلى من تحت الحجاب، أو حتى حقيبة وحذاء بلون مميز مثل الأزرق الطفولي.

العباءة السوداء المثالية للعودة الى العمل


3-    القماش الشفاف:

إن كنت ترغبين بارتداء سروال يظهر من تحت العباية، اختاري عبايتك باللون الأسود الشفاف أو فقط بقماش شفاف في الفسم السفلي لتظهري جمال سروالك ولتتألقي بحذاء أنيق.

العباءة السوداء المثالية للعودة الى العمل
 

 

4-    تفاصيل ناعمة:

إن كنت لا تفضلين العباية مع أي لون، اختاري عبايتك بتفاصيل ساحرة مثل خيوط تطريز أو مرصعة بحبات من اللؤلؤ أو حتى ذات ورود نافرة لكن على أن لا تكون كثيفة باللون الأسود وابتعدي عن تلك اللامعة تماماً لأنها لا تتناسب مع المكتب كلياً.

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات