أفكار للفات سكارف مع الأقراط

كونك محجبة لم يعد يعني تخليكي عن كماليات لوكك ولا يعني استغنائك عن الحلي والمجوهرات التي تعجبك، خصوصاً الأقراط. فكثر من المحجبات بتن يبتكرن طرق خلاقة لـ لفات حجاب ساحرة تتدلى معها مختلف ستايلات الأقراط من آذانهن بطرق آسرة. واللافت أن الكثير من هذه الطرق سهلة التطبيق بحيث بوسعك اللجوء اليها لو كنت على عجلة صباحاً وتستعدين للعمل. من هنا، ومن خلال متابعتنا لمختلف حسابات الفاشينيستا المحجبات على إنستقرام، استوقفتنا بعض الأفكار وها نحن نأتيك بها.

ربطات حجاب مع الأقراط

اقرئي أيضاً: 

  اختاري ألوان العدسات اللاصقة لتتناغم مع ربطة حجاب الرأس


1-    السكارف القبعة:

لا نعني هنا القبعات العادية أي تلك المصنوعة من القش للصيف أو الصوف أو البيريه التي تضعها الصبايا غير المحجبات ويمكن وضعها فوق الحجاب. بل نعني الحجاب الذي يكون على شكل قبعة بحيث تعتمرينه في رأسك وبإمكانك التحكم بكمية الشعر أو الغرة التي تظهر منه من الأمام، وتتركين مجالاً لتدلى أقراطك من خلاله. إن كنت لا تفضلين أن تظهر رقبتك، اختاري مع هذا الستايل التوبات ذات الرقبة العالية.

ربطات حجاب مع الأقراط


2-    السكارف الجانبي:

 

على خطى الشيخة موزة، هذا الحجاب راقي وفاخر ومثالي مع المجوهرات الساحرة والماسية ورائع للإطلالات المسائية. لفى الحجاب على رأسك واتركي بعض من الغرة يظهر من الأمام، ومن ثم اسحبي جانب واحد ناحية الجانب الآخر وضعيه على كتفك بطريقة فاخرة. سيظهر بعض من أذنيك بهذا الستايل أو حتى أذنيك بالكامل وبالتالي ستتمكنين من اختيار الأقراط التي تناسب ذوقك والمفضل أن تكون من الذهب أو الألماس ومتوسطة الطول.

 


3-    السكارف التقليدي:

حتى مع الحجاب التقليدي بات بإمكانك أن ترتدي الأقراط، كل ما عليك القيام به هو لف الحجاب بالطريقة الكلاسيكية بحيث تغطين الرقبة والأذنين، واختاري الأقراط التي تلتصق بالأذن لأنها الأفضل مع هذا الستايل من الحجاب وثبتيها على طرفي الأذنين واتركي الأقراط الطويلة تتدلى من تحت الحجاب.


4-    السكارف المربوط من الخلف:

لفي حجابك من الأمام حول شعرك ومن ثم اسحبي الطرفين الى الخلف واربطيهما على شكل كعكة أو اربطيه وارتكيه يتدلى على شكل ذيل حصان منخفض واتركي أقراطك تتدلى من أذنيك من الأمام.

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات