مجوهرات "فرساتشي" قطع أيقونية بإصدار محدود

تقدّم "فيرساتشي" Versace المجموعة المحدودة الإصدار من القطع الأيقونية Iconic Limited Edition ،وهي مجموعة من المجوهرات الراقية والعالية الجودة مستوحاة من ابتكارات سابقة من "فيرساتشي" Versace والتي أعادت دوناتيلا فيرساتشي النظر فيها. تشكّل المجموعة المحدودة الإصدار من القطع الأيقونية Iconic Limited Edition من دون شكّ رحلةً ثقافية سريعة نحو الجذور المترفة والإرث الأسطوريّ للدار.

 

إقرئي أيضاً:مجوهرات الليالي تحتفل بستة عشر عاماً من اللحظات الثمينة

 

في قلب هذه المجموعة، نجد "ميدوزا" Medusa ، رمز القوة الأبدي والنمط الأيقوني لدى "فرساتشي"Versace.  كما يبرز أيضاً المفتاح اليوناني الأسطوري الذي يحدّد الأسلوب الرسومي للميثولوجيا والطابع الكلاسيكيّ. فتأتي كلّ قطعة نتيجة الحرفيّة الإيطالية الراقية وتمثّل أصل "فيرساتشي" Versace .

 

إقرئي أيضاً: مجموعة "فان كليف أند آربلز" Seven Seas

 

إنّ كلّ طقم مجوهرات المؤلّف من عقد وسوار وخاتم يحمل رقماً وهو يضمّ 100 قطعة فقط. فيأتي طقم "ميدوزا" Medusa مصنوعاً من الذهب الأصفر ومُحاط بماسات صغيرة ومخروطية الشكل. أما سلاسل العقود والأساور المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط، فهي محفورة بمفتاح "فرساتشي" Versace اليوناني ومرصّعة بالألماس. كما يتوفّر طقم "غريكا" Greca أيضاً على شكل مزيج من "ميدو ا ز" Medusa والمفتاح اليوناني، كلاهما مع ماسات صغيرة ومخروطية الشكل.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات