هذه هي قصات فساتين نانسي عجرم المفضلة!

  • تلفت الفنانة نانسي عجرم الأنظار أينما حلت خصوصاً بفساتينها المميزة ذات القصات الأنثوية الجميلة والأقمشة المتنوعة التي تناسب قوامها بشكل كبير. فهي تدرك جيداً كيفية اختيار ما يليق بجسمها وتعمل على التألق بالأنسب لها. فما هي قصة الفساتين التي تركز عليها نانسي في حفلاتها ومناسباتها المميزة؟ 

    نانسي عجرم تختار الفساتين المميزة 

     

    القصة المستقيمة 


    تتمتع نانسي بقوام رشيق يميزها عن غيرها، من هنا مختلف قصات الفساتين تليق بها، الا أننا لاحظنا أنها تركز بشكل كبير على الفساتين ذات القصة المستقيمة التمنحها طولاً والتي تبرز تفاصيل جسمها بشكل ملفت. 

     

    الفساتين البوهيمية 


    من يتابع أسلوب نانسي يدرك جيداً انها مناصرة للصيحات البوهيمية وتعشق هذا الأسلوب بشدة، من هنا نراها في مرات عديدة متألقة بالفساتين التي تحتوي على الكشاكش والواسعة وذات القصة الفضفاضة البعيدة عن المبالغة. 

     

    الفساتين بقصة A 

    ان رشاقة نانسي عجرم تسمح لها بالتألق بمختلف القصات، خصوصاً الضيقة عند الخصر والتي تتسع من الأسفل أو ما يعرف في عالم الموضة بالفساتين ذات قصة الـ A Line التي تبرز تفاصيل الجسم بشكل مميز ومتناسق. 

    الفساتين ذات الكتف الواحد 

    قصة الكتف الواحد هي من القصات المفضلة لدى نانسي عجرم وتعتمدها في غالبية تصاميمها خصوصاً أنها تبرزها بأسلوب أنثوي كبير وملفت. لقد رصدناها متألقة مرات عديدة بهذه القصة. 

     

    اقرئي أيضاً: 

    اجمل فساتين على طريقة شيلاء سبت

    حيل نهى نبيل لتبدو أطول

    أول ظهور لمي نور الشريف بعد هجومها على فاروق الفيشاوي

     

    أضف تعليقا