اسرار الشخصية من خلال حساب اسم عائلة الزوج وهذه الطريقة

يمكن معرفة اسرار الشخصية من خلال بعض الحسابات مثل حساب الرقم الشخصي والاسم وتاريخ الميلاد. ومن الممكن ايضاً التوصل الى ذلك عن طريقة حساب احرف اسم عائلة الزوج. ويكفي لهذا تحديد الرقم المناسب لكل حرف والقيام بعملية حسابية تساعد على اكتشاف الكثير من اسرار الشخصية والمصير.

حساب اسم عائلة الزوج لمعرفة اسرار الشخصية


يمكن كشف الكثير من اسرار الشخصية وخفايا المصير من خلال حساب الارقام التي ترتبط بأحرف اسم عائلة الزوج. ولهذا يجب جمع تلك الارقام بحسب الجدول المرفق ثم تحديد النتيجة. ويجب ان تتراوح هذه النتيجة بين 1 و9. وفي هذه الحالة يمكن الحصول على ما يسمى رقم الوراثة الذي يكشف الكثير من الطباع.
فإذا كان اسم عائلة الزوج هو...  

الرقم 1
اذا تم الحصول على الرقم 1 فهذا يدل على الجرأة وعلى الميل الى عيش الدفء العائلي. كما يشير الى التمتع بشخصية قيادية والى السعي الدائم الى ترك اثر في كل مكان يتم الذهاب إليه او مناسبة يتم حضورها. ويعني هذا الرقم الاستعداد لخوض التحديات والمغامرات والقيام بكل ما يمكن من اجل تحقيق التقدم في الحياة الزوجية والمهنية على السواء.

الرقم 2
من اسرار الشخصية التي يكشفها الحصول على الرقم 2 من خلال حساب ارقام اسم عائلة الزوج الثقة بالنفس والقدرة على العمل الجاد والتضحية وتقديم التنازلات من اجل تحقيق هدف عام. كذلك يدل الحصول على هذا الرقم على الحرص على احترام القيم والمبادئ والتقاليد العائلية وعدم الاستعداد لخرق القوانين اياً تكن المكاسب والارباح التي يمكن تحقيقها من خلال ذلك في اي اتجاه.

الرقم 3
يكشف الرقم 3 الذي يتم الحصول عليه من خلال هذه العملية الحسابية تقلب المزاج والانقلاب السريع من حالة الهدوء والفرح الى حالة الحزن والغضب والتوتر بلحظات. كما يعني هذا الرقم الالتزام التام بالمهمات التي يجب القيام بها والحرص على ادائها بنجاح ومن دون تأجيل. وهذا ما يساعد غالباً على تحقيق الانجازات في الكثير من اتجاهات الحياة.

الرقم 4  
في حال الحصول على الرقم 4 فهذا يشير الى التمتع بإرادة قوية وبالقدرة على الصبر والتحمل ومواجهة المصاعب في كل الظروف والاوقات. كما يدل على الجرأة والشجاعة وعدم التردد في اخذ القرارات الصعبة التي لا يجرؤ الآخرون على اخذها. كذلك يعني الرغبة الدائمة في تقديم الدعم للأشخاص المقربين ولكل من يحتاج الى ذلك. ومن الممكن ان يكشف الرقم 4 ايضاً الانفعال السريع احياناً والقابلية لارتكاب بعض الاخطاء.

 

اسرار شخصية

الرقم 5
يكشف الحصول على الرقم 5 بعد حساب ارقام اسم عائلة الزوج الكثير من اسرار الشخصية ومنها التمتع بالاستقلالية والحرص على اخذ القرارات بحرية تامة من دون التأثر بأي ظروف او آراء او انتقادات. وتشير هذه النتيجة في المقابل الى عدم الثقة بالآخرين وعدم القدرة على تكليفهم بالمساعدة والتعاون معهم من اجل اداء المهمات الكثيرة. ولهذا من الممكن غالباً، بحسب هذه النتيجة، الشعور بالتوتر والضغط النفسي.

الرقم 6   
  يعني الرقم 6 التمتع بطبع غير مستقل والميل الى الارتباط الدائم بأشخاص آخرين والاعتماد عليهم في اخذ القرارات والقيام بأي خطوة وان كانت صغيرة. كما يشير الى تفضيل الوحدة على الحياة الاجتماعية والى عدم الرغبة في بناء العلاقات وان كانت مفيدة. ويشير هذا الرقم ايضاً الى عدم الاهتمام بمشاعر اولئك الاشخاص او بمشاركتهم مناسباتهم. وهذا يعود الى الشعور بالخجل والانطواء على الذات.

الرقم 7
يكشف الرقم 7 عدداً من اسرار الشخصية الواضحة ومنها الطبع المرح والمحب للفرح. كما يعني الحيوية والاستعداد الدائم للقيام بالنشاطات وتنفيذ المخططات. ويشير الى عدم الميل الى الاستسلام او اليأس والى التحلي الدائم بالأمل والشعور بالتفاؤل وان كانت الظروف لا تساعد على ذلك. ويدل الرقم 7 ايضاً على حب المبادرة وعدم انتظار فعل الحظ والقدر.

الرقم 8
يمكن من خلال حساب ارقام اسم عائلة الزوج الحصول على الرقم 8 كنتيجة. وهذا يعني حب النظام وعدم القيام بأي خطوة الا بعد التفكير مطولاً. كما تكشف هذه النتيجة عدم اخذ وضعية التلقي والمسارعة دائماً الى المبادرة وتقديم الاقتراحات والمشاركة في اخذ القرارات.

الرقم 9
من اسرار الشخصية التي يكشفها هذا الرقم القدرة الدائمة على التضحية من اجل الآخرين من دون الاهتمام بالمصلحة الخاصة. وهو يدل ايضاً على حب البحث والفضول وعدم الرضى بالواقع الراهن والحرص على تحسينه وعلى وضع قواعد  لبناء مستقبل افضل. كما يمكن هذا الرقم كشف اسرار شخصية اخرى مثل اللطف وبث الاجواء الايجابية في كل مكان يتم الحضور فيه.
افرئي ايضا

اسرار الحظ بحساب ارقام تاريخ الميلاد والاسم معاً

علم الارقام يكشف صفات الزوج الحقيقية من خلال اسمه!

العلاقة بين الابراج والارقام الجالبة للحظ

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من هوايات واهتمامات

1
هوايات واهتمامات
اختبار انماط الشخصية من خلال الطائر المرتبط بشهر الولادة

من الممكن اختبار انماط الشخصية بطرق مختلفة، من خلال بعض الرسوم او عن طريق الالوان ...

5
هوايات واهتمامات
اختبار تحليل شخصية: رسمة الآيلاينر المفضلة لديك تكشف صفاتك

يشكل رسم الآيلاينر تحدياً كبيراً بالنسبة إلى الكثيرات. فهو عمل المحترفات وخصوصاً ...

1
هوايات واهتمامات
كيف اعرف نمط شخصيتي من خلال اختبار البطاقات

كيف اعرف نمط شخصيتي هو السؤال الذي يبحث الجميع عن اجابة عليه. فمن المهم التعرف الى...

1
هوايات واهتمامات
كشف المصير بحساب تاريخ الميلاد والحجر المناسب له

يعتبر كشف المصير من ابرز اهتمامات عدد كبير من الاشخاص حيث يرغبون في معرفة ما قد تخ...

1
هوايات واهتمامات
كيف اعرف نمط زوجي من خلال طول قامته

كيف اعرف نمط زوجي هو السؤال الذي ترغب كل زوجة في معرفة الاجابة عليه. فهذه الاجابة ...

3
هوايات واهتمامات
دايسون تشكف عن مكنسة Dyson V11TM اللاسلكية

كشفت دايسون الستار عن مكنسة Dyson V11TM اللاسلكية التي تعد ثمرةً لما يتجاوز العقد ...

1
هوايات واهتمامات
علامة Honor تطلق استراتيجية انترنت الأشياء خلال المعرض الألماني IFA 2019

أعلنت علامة الهواتف الذكية أونور Honor عن استراتيجيتها الذكية لتقنيات المنزل الذكي...

1
هوايات واهتمامات
تحليل الشخصية من الرسم بتحديد ما تتم رؤيته فيه اولاً

يعتبر تحليل الشخصية من الرسم من الطرق التي يتم اعتمادها من اجل كشف خفايا الطباع وا...

3
هوايات واهتمامات
إصدار جيب إس ليميتد الجديد يصل إلى الشرق الأوسط

طرحت جيب Jeep مجموعتها الجديدة من فئة إس-ليميتد S-Limited في المنطقة، وهي مجموعة ت...