منزل ديمة قندلفت بعيد عن التكلف وتسوده جرأة بالألوان

اليك جولة على حساب انستقرام الخاص بالممثلة السورية ديمة قندلفت لمعرفة ذوقها في اختيار ديكور منزلها الكائن في العاصمة السورية دمشق. فلاحظنا أن البطلة الجديدة لمسلسل الهيبة في جزئه الرابع الى جانب النجم تيم حسن وعدد آخر من النجوم الجدد، ليست من الممثلات اللواتي يعرضن منازلهنّ على مواقع التواصل الإجتماعي، بالرغم من أنها زوجة وزير الإقتصاد السوري. كما أنها تحرص دائماً على إبقاء منزلها بعيداً عن الأنظار، ولو انها تكسر هذه القاعدة فقط في فترة الأعياد حيث تقوم بمشاركة بعض الصور مع جمهورها من أمام شجرة العيد.

منزل ديما قندلفت

غرفة جلوس ديمة قندلفت كلاسيكية

تتميز غرفة جلوس ديما قندلفت بطابعها الكلاسيكي مع ديكورات صممّت من الجبس، والتي أخذت طابعا عصريا، سواء على الحائط أو في السقف. وتعتبر هذه الغرفة بالنسبة لـ ديمة من أهم الغرف في منزلها حيث تقضي أغلب وقتها فيها مع زوجها وأصدقائها.

منزل ديما قندلفت

غرفة جلوس اخرى باللون الفيروزي

غرفة جلوس أخرى في منزل ديما اعتمدت على البساطة و الرقة، فهي خالية من التكلف والشكل المبالغ فيه، وتميزت باللون الفيروزي مع وسائد باللون الفضي، والذي أضفى سحراً ورقة على المكان.

منزل ديما قندلفت

 

شرفة ديمة قندلفت مزروعة بالنباتات الخضراء

يبدو أن ديما قندلفت تعتبر البلكونة من أكثر زوايا المنزل التي تبعث على راحة البال، لذا، نراها تنشر صوراً لها خلال اهتمامها بالنباتات التي قامت بغرسها وعكست روعة وأناقة على المكان.

منزل ديما قندلفت

 

أضف تعليقا