منزل وائل كفوري.. طابع هندسي حديث وذوق عصري بالفيديو والصور

رغم حرصه على جعل حياته الخاصة بعيدة عن الإعلام، إلا أنه وبعد خبر طلاقه، بات اسم الفنان وائل كفوري حديث مواقع التواصل الإجتماعي هو وطليقته أنجيلا بشارة.
في موضوعنا اليوم سنلقي الضوء على المنزل الذي سكنه وائل كفوري مع طليقته، والذي يتميز بطابعه الهندسي الحديث ويحيط به سور يزيد من خصوصتيه.

 

واجهات زجاجية لمشاهدة غروب الشمس

منزل وائل كفوري


المنزل الّذي يقع في منطقة شننعير الكسروانية في لبنان التي تبعد  30 كيلومتر عن بيروت، وبارتفاع 380 مترا عن سطح البحر، يحظى بجزء كبير منه بواجهات زجاحية تطلّ على خليج جونية، الأمر الّذي يسمح بمشاهدة مناظر جميلة جداً ومنها غروب الشمس.

ورغم حرص وائل كفوري على عدم نشر أي صور من منزله، سواء خلال زواجه أو طلاقه، فقد ظهر له بعض الصور والفيديوهات خلال جلسة خاصة من داخل منزله، قام وقتها الشاعر حبيب بو أنطون بنشرها على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي للنجم اللبناني وهو يغني جزء من أغنيته "هلق تا فقتي" كاشفاً جزءاً من منزله.

 

درج من الزجاج وحيطان من الخشب

 

منزل وائل كفوري

ظهر وائل في الفيديو وهو يجلس على أريكة من الجلد الأبيض فيما يظهر في خلفية الفيديو درج من الزجاج المضاء والحيطان المكسوة بالخشب، بالإضافة إلى قطع الديكور المتناسبة مع لون الأرائك البيضاء فأظهر جانب من منزل النجم اللبناني وذوقه العصري.

 

اقرئي أيضاً:

  ديكور فخم في منزل جويل مردينيان في الإمارات بالصور والفيديو

 

 

اضاءة زرقاء لمزيد من الاسترخاء

منزل وائل كفوري


استخدم وائل الجبس بورد في أسقف منزله كونها جذابة من الناحية الجمالية وأرفقها بزخرفة بسيطة ، وهذا ما جعلها فريدة من نوعها مع اضاءة "LED" باللون الأزرق عكست روحاً جميلة في غرفة المعيشة. ويقال  أن الإضاءة الزرقاء تُسرع من عملية الاسترخاء بعد الإجهاد النفسي والاجتماعي الحاد، و تعمل على تسريع عملية الاسترخاء بالمقارنة مع الإضاءة البيضاء التقليدية.

نظام حماية عالي التقنية

 

منزل وائل كفوري


إلى جانب تميز المنزل بطرازه الحديث العصري يتوفر فيه أنظمة حماية عالية التقنية، ويملك وائل إلى جانب منزله هذا عدة منازل أخرى في لبنان وخارجه حسب ما يقال في الإعلام.

 

شاهدي بالفيديو منزل وائل كفوري:

 

أضف تعليقا