أجمل إطلالات العارضة جيزيل بوندشين على منصات عروض الأزياء

عندما تعتزل العارضة عرض الأزياء، هذا لا يعني أن مسيرتها المهنية قد انتهت. فهي تقدم على الكثير من الأعمال التي تتوازى بعروض الأزياء مثل الظهور في حملات إعلانية أو إطلاق خط أزياء خاص بها أو حتى تقوم بالأعمال التجارية التي تفضلها والتي عادة ما تتعلق بالموضة. اعتزلت العارضة الجميلة ذات الإسم اللامع جيزيل بوندشين عرض الأزياء على المدارج العالمية في العام 2015، ولكن إسمها ما زال يصدح في الوسط الموضوي، واللافت أن عرضها الأخير كان في مسقط رأسها البرازيل حيث عرضت لعلامة Colcci خلال أسبوع ساو باولو للموضة.

العارضة جيزيل بوندشين

 

اقرئي أيضاً: أسرار الجمال عند عارضات الأزياء العالميّات

 

بداية المسيرة في سن الـ14

هذا وقد قامت بوندشين بتصريح اختصرت فيه مهنتها في عرض الأزياء حيث كتبت عبر صفحتها على إنستقرام قائلة: "أنا أشعر بامتنان كبير لأني في سن الـ14، سنحت لي الفرصة للبدء برحلتي المهنية. اليوم، وبعد عشرين عاماً في المجال، إنه لشرف لي أن أسير في عرضي الأخير باختيار خاص مني ومع ذلك ما زلت أعمل في جوانب أخرى من المجال". وعلماً أنه مرَ حوالي الأربع سنوات على هذا، ما زالت جيزيل غير غريبة تماماً على الموضة وفي الحقيقة، ما زالت حتى اليوم تعتبر إحدى أكثر السيدات أيقونية في عالم الأزياء وما زالت مثال على للكثير من العارضات اللواتي يتقن الى العالمية.

العارضة جيزيل بوندشين

 

اقرئي أيضاً: 

عارضة الأزياء جيزيل بوندشين والسر وراء قوامها الممشوق

 

محط الأنظار في أبرز العروض

وفي حين أننا لم نعد نذهب الى عروض أزياء منتظرين بلهفة ظهور العارضة ذات 39 عاماُ والأم لطفلين، إلا أنها منذ العام 2000 كانت محط أنظار كل رواد أسابيع الموضة العالمية. فقد سارت جيزيل في عروض فيكتورياز سيكريت (عرضها الأخير للعلامة كان في العام 2006) فيما أطلت بعروض مارك جايكوبس بشكل روتيني، إلى جانب دور أخرى تركت لنا فيها لحظات لا تنسى مثل ديور وجيفينشي وبالانسياغا. من هنا، جمعنا لك أبرز إطلالات جيزيل وأكثرها روعة في عالم عرض الأزياء لتتذكريها معن.

العارضة جيزيل بوندشين

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات