أفكار للفات سكارف منقوشة مميزة

  • أغلب أيقونات الموضة والأنيقات يفضلن اختيار لون صلب لحجابهن، وفي العادة ما يملن الى ألوان النيود أو الأسود أو الأبيض. إنه الخيار الآمن والطريق الذي لا مكان للخطأ فيه، كما يسهل تنسيق هذا السكارف مع لوكك مهما تعددت ألوانه. ولكن ماذا إن أردت أن تطلي بلوك مختلف ذو لمسات جريئة وغير تقليدية ولافت؟ طريقة سهلة للقيام بذلك هي باختيار السكارف المنقوش بألوان وأنماط مميزة لتتألقي به ويكون أساس لوكاتك. فإليك بثلاث أفكار للفات سكارف منقوش سهلة وقادرة على أن تضيف السحر والجاذبية اليك على الفور.

    ربطات حجاب منقوشة

     

     

    اقرئي أيضاً:

      الوان لفات حجاب ناعمة للصيف

     

     

    ربطة التوربان: اختاري حجابك بنقوش حيوية نابضة بالألوان ويمكن أن تنتقي خامتين من السكارف، الأولى بلون واحد وأخرى منقوشة ولفيه على شكل عمامة أو توربان وسيرافقك هذا الستايل الى البحر والخروجات النهارية الآسرة. بوسعك أن تنتقي لفة حجاب العمامة بنقوش للخروجات المسائية أيضاً إذا ما اخترته بخامة مميزة مثل الساتان أو نقوش أقل هدوءاً. نسقي مع هذا السكارف ملابس عملية ومنسدلة لتتماشى مع التوربان الساحر وتعكس روحك المعاصرة.

    الحجاب الكلاسيكي: ربطة الحجاب الكلاسيكي ستتحول على الفور الى لوك غير تقليدي ومميز اذا ما اخترت حجابك بنقوش مميزة ولون راقي. ضعي الحجاب على رأسك ولفيه حول عنقك وضعيه داخل ملابسك من دون أن تتركي الجوانب تتدلى الى الخارج للوك شيك يناسب كافة إطلالاتك ويتلاءم مع مختلف اللوكات الرسمية منها وذات الطابع العملي. هذا الستايل من الحجاب مثالي مع سترات البلايزر بلون صلب

    الحجاب المنقوش

    السكارف الطويل: قد يكون هذا أسهل أنواع لفات السكارف المنقوش، ولذا يكون التركيز على نقوش الحجاب وخامته. كل ما عليك أن تفعلينه هو أن تلفي الحجاب حول رقبتك وتتركيه يتدلى من جانب واحد. يفضل لهذا الستايل من الحجاب أن تكون نقوشه هادئة وناعمة لأنه سيكون ظاهراً وسيكون محط النظر في لوكك. لا تختاري أي قطع من ملابسك بنقوش مع هذا الحجاب.

     

    أضف تعليقا