فساتين نجوى كرم لا تبطل موضتها

لا منافس لذوق نجوى كرم في اختيار أزيائها فهي تتمتع بحس عالي في الموضة يخولها اختيار أكثر التصاميم مناسبةً مع شكل جسمها والتي تبرزها بطريقة أنثوية ورشاقة لا مثيل لها. فمنذ القدم ومنذ بدايتها وتعرف نجوى كيفية اختيار التصاميم التي تلائمها، الا أن ما لاحظناه أن هذه الفساتين التي تختارها نجوى لا يمكن أن تبطل موضتها في أي موسم فهي دائماً رائجة بفضل قصاتها الكلاسيكية. لذا تعرفي الى أبرز قصات فساتين نجوى كرم

فساتين نجوى كرم

فساتين نجوى كرم بقصات متنوعة 


القصة الملوكية 


تركز نجوى كرم بشكل كبير على الفساتين ذات القصة الملوكية الضيقة من الأعلى والمنفوشة من الأسفل والتي تأتي بتصاميم متنوعة وزخرفات ملفتة ونقشات جميلة تعكس الحس العالي لنجوى وتظهرها بطريقة ملوكية جميلة. 

فساتين نجوى كرم

قصة حورية البحر 


تتمتع نجوى كرم بجسم رشيق جداً من هنا تعمل على ابراز جمالها من خلال الفساتين التي تأتي بقصة حورية البحر التي تبرز تفاصيل جسمها بطريقة جميلة وتعمل على نحت الخصر بأسلوب ملفت. 

التصاميم البراقة 


من أبرز الصيحات التي تلفت نظر كرم هي الفساتين الراقة واللماعة المصنوعة من الترتر والتي تلفت النظر بشدة. هذه الفساتين تبرز من ترتديها كالأميرات وتجعلها محط أنظار الجميع. 

التصاميم المزينة بالفرو والريش 


صيحة الفرو والريش صيحة لا يمكن أن تبطل في أي موسم، من هنا تحرص نجوى كرم على إدخالها الى أزيائها بطريقة أنيقة فتختار الفساتين ذات القصة الجميلة والمزينة بطريقة أنثوية بالريش أو الفرو. هذه الصيحة تعكس فخامةً على كل من ترتديها. 
 

فساتين نجوى كرم

اقرئي أيضاً: 

ستايل ريهام حجاج في العطلة الصيفية

هل تحاول يارا أن تقلد أسلوب ميلانيا ترامب؟

ما السر وراء اعتماد شيرين رضا هذا اللون؟

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات