صبغات شعر باللون البني أحدث خيارات النجمات لخريف 2019

لكلّ من تعشق مواكبة صبغات شعر النجمات الجديدة والعصريّة، شاهدي صور صبغات شعر النجمات اللّاتي اخترن في الآونة الأخيرة تدرّجات اللّون البنيّ بأساليب حديثة ومتجدّدة، كالأومبري Ombre، الهايلايت Highlight واللولايت Lowlight والتي تعدّ من أبرز خطوط موضة الشعر لخريف 2019 الذي ينشد الألوان الدافئة والطبيعيّة.
 

 

صبغات شعر باللّون البنيّ لخريف 2019

 

صبغات شعر باللّون البنيّ لخريف 2019

 

لن تجدي بين ألوان الشعر ما هو مناسب لخريف 2019 أكثر من اللّون البنّي بدرجاته المختلفة. درجات دافئة مستوحاة من ورق الشجر المتساقط والتي تجمع بين النغمات الكستنائيّة، الشقراء، العسليّة، البنيّة الفاتحة والكاراميل. ستبدو إطلالتكِ طبيعيّة ومتناغمة مع بشرتكِ البرونزيّة التي حصلتِ عليها في الصيف، كما أنّ درجات اللّون البنيّ للشعر تناسب جميع ألوان البشرة، ليس فقط البرونزيّة والسمراء وتليق بمختلف القصّات والتسريحات.

فبعيداً عن الألوان الجريئة والصارخة، جرّبي ألوان الشعر البنيّة الطبيعيّة التي تتناغم مع لون بشرتكِ وعينيكِ واختاري لونكِ المفضّل أسوة بأشهر نجمات العالم لتكوني في خريف 2019 مواكبة لخطوط الموضة.

 

لون الشعر البنيّ بأساليب متجدّدة وعصريّة

 

صبغات شعر باللّون البنيّ لخريف 2019

 

يمكنك اعتماد اللّون البنيّ على شعرك بأساليب عصريّة ومتجدّدة، كأسلوب كريسي تيغنChrissy Teigen باللّون البرونزيّ الذهبيّ على الأطراف أو بأسلوب بيونسيهBeyonce الأومبري حيث الجذور عميقة وداكنة وتتدرج نغماتها لتصبح ذهبيّة وفاتحة أكثر فأكثر على النهايات والأطراف، أو اختاري أسلوب الهايلايت الفاتح على الخصلات من منتصف طول الشعر بأسلوب جسيكا ألباJessica Alba والتي تبدو غاية في الجاذبيّة والرومانسيّة مع خصلات متموّجة تلامس الأكتاف. أمّا طريقة كياراCiara ، فتعتمد على البنيّ الكاراميل على خصلات متفرّقة لتمنح تسريحات الشعر المنسدلة مزيداً من الحيويّة والجاذبيّة.

ولمن تحبّذ تقنيّات الهايلايت على كامل الشعر بدءاً من الجذور إلى النهايات، اختاري طريقة جينيفر لوبيزJennifer Lopez مع اللّون العسليّ على كامل الشعر والذهبيّ الأشقر على خصلات الهايلايت الرفيعة والكثيفة لمزج اللّونين البنيّ والأشقر معاً بطريقة أنيقة وراقية.

إطّلعي على صور صبغات النجمات لتستوحي منها لخريف 2019 طريقتكِ المفضّلة في اعتماد اللّون البنيّ على شعركِ.

 

صبغات شعر باللّون البنيّ لخريف 2019

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات