عودة الشعر البنيّ بقوّة هذا الموسم!

بالرغم من أنّ ألوان الشعر الرائجة هذا الموسم هي الأشقر، الرماديّ والكهرمانيّ، إلّا أنّ البنيّ الداكن بتدرّجات الكستنائيّ،الشوكولا، الكاراميل والقهوة كان له حضور مميّز على كثير من مناسبات السجّادة الحمراء ومنصّات عروض الأزياء، فها هي كلّ من Chanel، ValentinoوFendi اعتدمت لعارضاتها الشعر البنيّ كذلك الممثّلات Kate Beckinsale، Juliette Binoche ، و Natasha Makloy خير دليل على جمال لون الشعر الداكن.

اختارت L’oreal Paris VirginieLedoyen ذات الشعر البنيّ للإعلان عن أحدث اتّجاهاتها في مجال الماكياج، فيما قرّرت أشهر فنّانات هوليوود الشقراوات اختيار لون غامق كـCameron Diaz في دور جيني في فيلم "عصابات نيويورك"، فاختارت لشعرها البنيّ المائل إلى الأحمر تماماً مثل Drew Barrymoreالتي ظهرت بشعر بنيّ كستنائيّ في تتمّة "ملائكة تشارلي".

إذا كانت بشرتكِ بلون الرمل الدافئ وعيناك بنيّتين، عليكِ اختيار ألوان البنيّ الدافئ بدرجة الكارميل أو العسل كذلك البني الذهبيّ الفاتح أو العنبر الفاتح من مجموعة Preference من L’oreal Paris . وفي مجموعة NutrisseGarnier، أفضل درجة لون لكِ هي البنيّ الذهبيّ الفاتح، وفي مجموعة Open Color من L’oreal Paris ، وهي المجموعة التي تحتوي على أقلّ قدر من الأمونيا، اختاري البنيّ الذهبيّ. وإذا لم تكوني راغبة بتغيير لون شعركِ بصفة دائمة، جرّبي الشامبو الملوّن Casting L'Oreal Paris بلون البنيّ الكستنائيّ.

إذا كان لون بشرتكِ بارداً، عليكِ اختيار درجات ألوان البنيّ الرماديّ الداكن. يمكن إيجادها في مجموعة ألوان Decore من Wella. هذا وتقدّم مجموعة ألوان Intensive Color Crème من Schwarzkopf: الأشقر الداكن، البنيّ الفاتح،المتوسّط والداكن. وهناك ألوان مشابهة في مجموعة الشامبو الملوّنة Palette Instant Color من Schwarzkopf.

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات