تعرف على موعد طرح فيلم تامر حسني الجديد

أحمد السقا، أحد ضيوف شرف الفيلم

 

استقرت الجهة المنتجة لفيلم نجم الجيل تامر حسني الجديد «الفلوس»، الذي كان من المقرر أن يطرح خلال موسم عيد الأضحى السينمائي الجاري، على موعد طرحه النهائي.

وقرروا أن يطرح الفيلم بدور العرض السينمائية خلال موسم إجازة منتصف العام، وقد تقرر تأجيل طرحه بسبب عدم انتهاء مخرج العمل من عملية المونتاج النهائية للعمل، بالرغم من طرح برومو دعائي للعمل خلال الأيام الماضية نال إعجاب الكثيرين، وتفاجأوا بظهور الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم.

 

اقرئي ايضا : تعليق غريب من احمد سعد أثناء رمي الجمرات: أنا عارف الشيطان هيزعل من الفيديو ده

 

وكانت هناك عدة وجهات نظر بشأن طرح الفيلم بدور العرض السينمائية خلال هذه الفترة، وكثف مخرج العمل سعيد الماروق خلال الفترة الماضية ساعات تصوير العمل للانتهاء من كافة المشاهد المتبقية، التي من المقرر تصويرها بمصر، وذلك بعد أن استقروا على استكمال دور الفنان الراحل عزت أبوعوف واستبدال به الفنان اللبناني كميل سلامة، واستقروا على أن يتم تأجيل طرح الفيلم بسبب الزحام الشديد الذي يشهده هذا الموسم السينمائي.

 

الفيلم تغير اسمه من، نصب تذكاري إلى، الفلوس

 

يشار إلى أن فيلم تامر حسني، كان يحمل اسم: نصب تذكاري، وبعدها تم تغييره إلى عدة أسماء أخرى، منها: كل سنة وأنت طيب، وعملة صعبة، واستقروا مؤخراً على اسم: الفلوس.

 

اقرئي ايضا : نجل عاصي الحلاني الوسيم يخطف الأنظار من والده على المسرح

 

ويشارك في بطولته كل من: خالد الصاوي، وزينة، ومحمد سلام، وعائشة بن أحمد، ونانسي صلاح، بالإضافة إلى عدد من نجوم السينما المصرية.

أضف تعليقا