مكياج جليتر لسهرات الصيف

تألقي في مناسباتك هذا الصيف بمكياج عيون جليتر ساحر وجذاب وبألوان نيون بارزة ولافتة ومميزة تشد إليك كل العيون. 

 

تحضير البشرة


-    ابدئي دائما بتحضير أساس البشرة مع البرايمر القاعدي والكونسيلر، لتظليل الشوائب. طبقي أيضا طبقة الفاونديشن الكريمي الذي يموّه كامل عيوب البشرة ويوحّد لون السحنة. ثم انثري البودرة السائبة على المناطق تحت الوجنتين والعينين، لنحت معالم الوجه وإبراز الوجنتين بشكل مميز وجذاب. 

مكياج العيون 

مكياج جليتر
-    اختاري باليت ظلال العيون النيون لتظليل كامل الجفن المتحرّك باللون الليموني الفاتح، ثم وزعي لونا لحميا بنغمة برتقالية فاتحة، على كامل الجفن الثابت فوق الظلّ الأخضر الليموني الفاتح. 

-    امزجي اللونين بواسطة فرشاة الظلال الصغيرة ثم استخدمي اللون الأبيض الجليتر على الجفن المتحرّك، بالقرب من خط الرموش العليا. وربتي عليه بواسطة طرف إصبعك للحصول على بريق متوهّج وصاخب يليق بسهرات صيف 2019. 

-    خططي بعدها بالأيلاينر الأسود السائل على كامل خط الرموش العلوية، بخط رفيع ومجنح باتجاه نهاية الحاجب. ثم خطًطي فوقه مباشرة بالأيلاينر السائل الليموني، ووزعي القليل من اللون الأبيض المتوهج على دمعة العينين لتوسيعهما ومنحهما مزيدا من الإشراقة والسحر.

 

لرموش اصطناعية


-    أنهي خطوات مكياج العيون الجليتر مع الرموش المزيفة السوداء وكثفيها بطبقات من الماسكارا لعيون آسرة بمكياج جليتر مع الأيلاينر الأسود والليموني الفاقع والمميز. 

لمسات من الهايلايتر


-    عززي من مكياج البشرة بلمسات الهايلايتر على أعلى تفاحتي الوجنتين وجسر الأنف وأعلى الشفة العليا، ثم مرري ملمع الشفاه البرتقالي اللحمي على كامل الشفاه.

مكياج جليتر

-    بهذه الخطوات السريعة تحصلين على مكياج جليتر عصري وجذاب مليء بالإشراقة والبريق، ويليق بسهرات صيف 2019 لصاحبة الشخصية الجريئة والشابة والمرحة التي تعشق روح المغامرة والتحدّي. 

اقرئي أيضاً:

مكياج عيون سموكي ازرق جليتر للسهرات

 

3 نصائح لمكياج جليتر عصري وجذاب 


•    حافظي على هدوء ألوان كامل مكياج البشرة والشفاه، ليبرز مكياج العينين الجليتر ويتوهج بقوة. 
•    شذبي حاجبيك واملئيهما باحتراف، ليكملا جمال مكياج الجليتر على عينيك. 
•    اعتمدي تسريحات شعر عصرية ومواكبة للموضة، لتتناغم مع مكياج العيون الجذاب والآسر بالجليتر والأيلاينر الليموني الجذاب في صيف 2019. 
•    يمكنك تجربة باقي ألوان الآيلاينر النيون كالبرتقالي والأصفر والأحمر الدارجة جدّاً هذا الصيف، لمزيد من الجرأة والتحدي والتمرد تناسب شخصية فتاة مستقلة وشابة تعشق الحياة والمغامرة. 
 

مكياج جليتر

 

 

شاهدي بالفيديو طريقة وضع مكياج جليتر لسهرات الصيف 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا