مكياج جليتر بنفسجي لسهرة يوم الحب

 مع بداية شهر الحب تحتار الكثيرات في اختيار مكياج سهرة عيد الحب، ان أردت خطف الانظار في  سهرة عيد الحب عليك باعتماد صيحة المكياج الجليتر بألوانها الجريئة والجذابة لتكوني نجمة  سهرة عيد الحب من دون منازع.

من صيحات مكياج عيون الجليتر اخترنا لك مكياجاً أنيقاً بالجليتر البنفسجي بأنامل خبير التجميل في انستقرام هيلديرماروتشي، تابعي خطوات تنفيذ  مكياج سهرة عيد الحب:

مكياج عيون الجليتر:

- ابدئي بتطبيق ظلالا باللون البنفسجي من الزاوية الخارجية للعين باتجاه الداخل ووزعيه على كامل الجفن العلوي وصولاً لعظمة الجفن تحت الحاجب؟

- ضعي طبقة من الظلال البنفسجي الداكن بصيغته الكريميه، أو يمكنك الاستعانة بغلوس باللون البفسجي المات وطبقي فوقه قبل ان يجف وبواسطة اصبعك الظلال الجليتر باللون البنفسجي البراق ايضاً.

- بواسطة ريشة رفيعه طبقي الظلال البنفسجية ايضاً تحت الرمش السفلي للعين واضيئي دمعة العين  بهايلايتر مضيء باللون الوردي اللماع.

- ركبي الرموش الاصطناعية وكثفيها بالماسكرا

مكياج البشرة:

-يفضل عند تطبيق المكياج الجليتر تطبيقمكياج عيون الجليتر قبل مكياج البشرة حتى لا تسقط حبيبات الجليتر على الوجه وتفسد مكياج البشرة.

- طبقي الكونسيلر المضيء تحت العينين وبين الحاجبين وعند الذقن  وفي وسط الانف في حين قومي بتطبيق الكونتور الداكن عند جانبي الخدين تحت العظمة مباشرة.

- طبقي البودرة المثبتة وبعد ذلك البلاشر البرونزي.

- يفضل مع مكياج العيون الجليتر القوي تطبيق احمرشفاه  بصيغة الغلوس بالوان النيود الباج اللماع.

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق مكياج سهرة عيد الحب جليتر بنفسجي:

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام