طريقة عمل مكياج جليتر آسر لسهرة رأس السنة

يشكّل مكياج العيون مع لمسة من الجليتر  أو اللماع إحدى أفضل الوسائل للحصول على نظرةٍ جذّابة. ويناسب سهرات رأس السنة.

إلّا أنّ تطبيق مكياج العيون مع الجليتر ليس بالعمليّة السهلة، بل كناية عن مجموعة خطوات نطلعك عليها في التالي.

اختيار المستحضرات الصحيحة

قبل أن تبدئي بتطبيق المكياج، يجب أن تختاري لون الجليتر الذي تريدينه، وأن تتأكّدي من أنّه سيليق ببشرتك وبملابسك أيضاً. مثلاً إذا كنت تريدين الظهور بصورة ناعمة، يمكنك اختيار لون قريب من لون بشرتك الطبيعي كلون الجليتر الوردي.

تطبيق البرايمر قبل وضع المكياج

يجب وضع طبقة من البرايمرعلى عينيك قبل البدء بوضع مكياج العيون. ويمكن للمستحضر التمهيدي أن يكون بصيغةٍ سائلة أو بودرة أو حتّى جلّ. طبّقيه بواسطة إصبعك للحصول على طبقةٍ رقيقة تسمح لمكياج العيون بأن يدوم لوقتٍ طويل.

تطبيق كريم الاساس والكونتور والبلاشر

- اذا كان وجهك بيضاويا كما العارضة لتقللي من طول وجهك، قومي بتطبيق الظل الغامق على طول الذقن وخط الشعر، ثم قومي بفرشاة نظيفة بتوزيع الكونتور الداكن بحركات واسعة نحو منتصف الوجه لتخففي من حدة التظيل.

 - ضعي البلاشر  اذا كان وجهك بيضاويا ايضاً على تفاحتي الخدين وادمجي بشكل دائري. بعد توزيع الفاونديشن ضعي البلاشر على الخدود واذا بدا اللون قويا مرري بريشة البودرة السائبة لازالة الفائض.

مكياج العيون

طبقي اولا ظلالا باللون الباج ثم طبقة اخرى من الظلال باللون الوردي وباصبعك طبقي الجليتر باللون الزهري، لمنح عينيك نظرة جذابة طبقي داخل بطانة العين كحل باللون الزهري، وظلل تحت الرمش السفلي للعين بظلال وردي لماع ايضاً.

ارسمي ايلاينر لتكبير العين ومنحها اطلالها جذابة.

هايلايتر

طبقي الهايلايتر اعلى تفاحتي الخدين وعلى اعلى عظمة الانف وعند مدمع العين.

احمر شفاه

ضعي احمر شفاه وردي داكن.

شاهدي طريقة تطبيق مكياج جليتر وردي لسهرة السنة :

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا