الترتر وجهتك الوحيدة في مجموعات ما قبل خريف 2019

كوني استثنائية في خياراتك، وتوجهي نحو موضة الترتر البراقة التي لا تليق الا بمناسباتك المميزة والخاصة وسهراتك الجميلة والفاخرة. 

موضة الترتر

موضة الترتر اكتسحت المنصات 

تأتي هذه الموضة في موسم ما قبل خريف  2019 لتكتسح المنصات بأسلوب جميل، فركز عليها المصممون بشكل كبير وعلى رأسهم ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti وجيفنشيGivenchy  وهالبرنHalpern  ودولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana  وغيرهم كثر... 
لذا لا بد في مناسباتك الخاصة، لا بد لك وأن تتوجهي نحو هذه التصاميم الراقة والجذابة سواء أكانوا فساتين أو جامبسوت Jumpsuit أو بلوز أو تنانير أو غيرهم كثر... 
اللافت في هذه الصيحة الجميلة أنها متنوعة كثيراً، اذ تأتي بألوان عديدة أمثال الفضي والذهبي والبرونزي أو بألوان حيوية براقة، فيمكنك اختيار ما يليق بك ويتناسب مع ألوان بشرتك. 

موضة الترتر

نصائح لتنسيق الترتر 

من الضروري جداً أن تعرفي كيفية تنسيق هذه الصيحة بطريقة مميزة، بحيث يجب أن تبتعدي عن المجوهرات الكبيرة الحجم والبراقة أيضاً، لأنها ستظهرك بأسلوب مبالغ به وستسرق الأضواء من أزيائك. لذا ينصحك خبراء الموضة أن تتوجهي نحو الابتكارات الناعمة جداً والأنثوية في الوقت نفسه.
أما من حيث الحقيبة والحذاء، فتوجهي نحو الحقيبة الصغيرة الحجم أي الكلاتش Clutch والحذاء المحايدين اللذين يخلوان من كل التفاصيل الزائدة. 
وفي حال أردت أن تنسقي معهم معطف فاخر، فتوجهي نحو الفرو المميز الذي سيليق بهم كثيراً وسيمنحك اطلالة ملوكية وجذابة. 

موضة الترتر

اقرئي أيضاً: 

فساتين سهرة لعيد الأضحى موضة صيف 2019 بحسب شكل الجسم

3 صيحات من موسم ما قبل خريف 2019 لا بد أن تقتنيها

فساتين سهرة مطرزة لعيد الأضحى موضة ريزورت 2020


 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة