تبييض الجسم بأفضل الخلطات الطبيعية

إذا كنت تعانين من التصبغات والبقع الداكنة في أنحاء متعددة من جسمك، فلا بد أن تتخلصي منها قبل قدوم فصل الصيف، وذلك للتمتع بأشعة الشمس ببشرة بيضاء صافية لا تشوبها شائبة. ولتحقيق هذه الغاية، سنقدم لك أفضل الخلطات الطبيعية التي تعمل على تبييض الجسم بشكل فعال جداً.

 

خلطة العسل وزيت اللوز لتبييض الجسم

اخلطي نصف ملعقة صغيرة من زيت اللوز مع ملعقة صغيرة من كل من العسل وعصير الليمون. حركي الخليط جيداً، من ثم أضيفي إليه بشكل تدريجي ملعقة صغيرة من الحليب البودرة، واستمري في الخلط الى أن تصبح المكونات متجانسة.

طبّقي هذه الوصفة على مناطق جسمك التي تريدين تبييض لونها واتركيها لمدة ربع ساعة. بعدها، استحمي بالمياه الفاترة.

 

خلطة الحليب والبطاطا لتبييض الجسم

في وعاء على النار، ضعي حبة بطاطا مع كوبين من الماء، وحين تنضج البطاطا، انزعيها عن النار واهرسيها جيداً بواسطة شوكة. من ثم، أضيفي إليها نصف كوب من الحليب السائل، واخلطي المكونات جيداً الى أن تصبح متماسكة. بعدها، طبقي خليط الحليب البطاطا على البقع الداكنة في جسمك واتركيه لمدة نصف ساعة. وبعد انقضاء المدة المطلوبة، اغسلي جسمك وشطفيه بالماء الدافئ.

 

خلطة الشوفان والحليب لتبييض الجسم

امزجي ملعقتين كبيرتين من الشوفان مع ملعقة كبيرة من الحليب السائل. وحين تمتزج المكونات مع بعضها البعض، طبقيها على الأماكن الداكنة في جسمك واتركيها لمدة نصف ساعة. بعدها، شطفي جسمك بالماء الفاتر.

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

خلطات تبييض البشرة من الحناء البيضاء

الكركم الافضل لكِ لتبييض البشرة.. وخلطة بالفيديو

أهم 3 ماسكات من الفراولة لتبييض وتنعيم البشرة

أضف تعليقا