قفاطين رؤى الصبان الأجمل في العيد

  • تعمد الإعلامية والممثلة الإماراتية رؤى الصبان الى اختيار أزيائها الشرقية بدقة، وتركز بشكل كبير على القفاطين في اطلالاتها. اذ كثير من إطلالات المذيعة رؤى الصبان تصلح للمحجبات، فأغلبها فضفاضة وتتمثل في قفاطين بألوان زاهية تختلف تصاميها وألوانها ما بين الأصفر والبنفسجي والمنقوش.

    رؤى الصبان

    قفاطين رؤى الصبان بقصات متنوعة 


    تتمسك رؤى الصبان بالقفاطين الناعمة المحددة للخصر المنسدلة في نعومة على القوام مثل التصاميم التي حملت توقيع ساهر ما يساعدها في إخفاء القسم الممتلئ من قامتها. هذا ولا تستغني رؤى  عن القفاطين المطرزة حيث تختارها كل مناسبة لتكون رفيقتها أثناء ظهورها في برنامجها الشهير، وقد بدت في كامل أناقتها هذا العام بتصاميم شديدة الفخامة والأناقة من توقيع ماركةAl Mkamareya Kaftan، وتنوعت الألوان التي أعتمدتها بين الأحمر الصارخ، البرغندي الداكن والأبيض والتي تناغمت كثيرًا مع لون بشرتها الحنطية وزادتها جمالًا. 

    رؤى الصبان

    القفاطين بأسلوب رؤى الصبان هذا العيد 


    -يعد القفطان الأبيض المحبوك بالتطريز الذهبي من أبرز إتجاهات موضة 2019، وهو خيار أنيق لإطلالة عيد الأضحى.
    -لإطلالة أنيقة في العيد، جربي إعتماد قفطان لامع بياقة مطرزة ونسقيه مع قطعة فوقية شيفون شفافة وتممي أناقتك بكلاتش بلون صارخ. 
    - يبدو أن الألوان الصريحة والجريئة ستكون نجمة الموسم، أختاريها لتكون لون قفطانك.
    - جربي إعتماد الفقاطين السوداء بطريقة أنيقة ونسقي معها مجوهرات ذهبية لافتة. 
    - في حال كان القفطان مطرز، فاعتمدي معه أكسسورات ومجوهرات ناعمة وذات طابع مريح، والعكس صحيح ففي حال كان خالي من التفاصيل فيمكنك اطلالق العنان لأناقتك والتميز بمجوهرات وأكسسوارات بارزة.

    رؤى الصبان

    اقرئي أيضاً: 

    ما سر تعلق ديمة قندلفت بهذا اللون؟

    ستايل كايلي جينير .. اطلالات تخدش الحياء

    حيل لتنحيف الخصر على طريقة الفاشينيستا العربيات

    أضف تعليقا