شنط شفافة هوس الفاشينيستا العربيات هذا الصيف

  • صيحة الشنط التي نحن بصدد الحديث عنها اليوم، هي واحدة من بين الصيحات الأكثر روعة، وهي من الأكثر شعبية في صفوف الفاشينيستا راهناً،  إنها صيحة شنط البلاستيك أو الـPVC  الشفاف، التي وإن ظهرت على استحياء من قبل، فقط أطلقها عرض شانيل لـ ربيع وصيف 2018 الذي عُرض في أسبوع باريس الأخير بكل قوة، لتصبح واقعاً لا فرار منه، ولنراها في العديد من صيحات الشارع، وعلى العديد من النجمات ومدونات الموضة.

    ففي بداية العصور، كانت الملابس تؤدي وظيفتها لحماية الإنسان من البرد والحرارة، وستر الجسم، ومع تقدم الحضارة، باتت وظيفتها إضفاء المظهر الراقي في المجتمعات المتحضرة، وبيان التفاوت الطبقي بين الملوك وعامة الشعب، ثم مع مرور السنين، باتت الملابس شغفاً للنساء والرجال على حد سواء، وظهرت صناعة الأزياء كما نعرفها الآن، وبرزت مصطلحات مثل صيحات، هوس الأزياء، هوس الشراء، تصميم، موضة، ألوان، قصات، وخامات.

    الشنط البلاستيك

     

    اقرئي أيضاً:

      طريقة اختيار الحقيبة المناسبة بحسب شكل الجسم بوحي من النجمات

     

    موديلات شنط شفافة صيف 2019

     

    مميزاتها:

    إنها صيحة غير تقليدية، جريئة، مثيرة للغاية، تحمي أغراضك من الماء إذا أمطرت أو تعرضت الحقيبة للبلل بفضل خامتها البلاستيكية، شفافيتها تجعلك قادرة على التأنق كما تشائين مع كافة ستايلات الملابس ومختلف ألوانها لأنها تتماشى مع مختلف التدرجات، وتأتي بستايلات وتصاميم جميلة  تجذب الأنظار فوراً وتغذي حشرية وفضول الناس لرؤية محتوياتها، والأهم أنها تناسب كل شيء. كذلك، تكمن روعة هذه الشنط بأنها قادرة على أن تكون أساس إطلالتك فتكتفين بلوك بسيط مع هذه الحقيبة غير التقليدية وستلفتين الأنظار حتماً. كذلك، تعتبر إستثماراً مثالياً لأموالك لأنها تتماشى مع إطلالات النهار والمساء على حد سواء.

    الشنط البلاستيك

     

    عيوبها:

    الحقيقة أن هناك العديد من العيوب في هذه الصيحة، فهي فاضحة تماماَ بسبب خامتها البلاستيكية التي تكشف عن كل مكنوناتها ولذا فهس لا تناسب الخجولات منكن كما وأن خامتها قد تسبب تولد الحرارة والعرق، إنها شفافة أي إنها لا تحمي خصوصياتك بالذات في الحقائب التي تُظهر جميع محتوياتها.

     

    أضف تعليقا