عطور خريف 2019 الأجدد

إذا كنت تستعدين لاختيار عطر جديد تستقبلين به فصل الخريف 2019، وتفتشين عن العطور الجديدة الأكثر تميزاً الملائمة للأجواء الباردة، فقد جمعنا لك باقة من أجمل وأجدد عطور خريف 2019، لتختاري من بينها ما يناسبك.

 

عطور خريف 2019 

 

Chloé Fleur de Parfum

 

إنه عطر زهري من كلوي ابتكره مصمما العطور ميلان ألران وميشال ألميراك. يتكون هذا العطر من الغريب فروت والبرغموت كملاحظات عليا، ومن الورد وزهر الكرز والخوخ والكشمش الأسود كملاحظات متوسطة، ومن المسك الأبيض وخشب الأرز كملاحظات أساسية.

 

عطور الخريف

 

Aerin Tangier Vanille

 

هذا العطر الذي يرتكز على الفانيليا بشكل أساسي خيار مثالي لأجواء الخريف. فرائحته الحلوة والآسرة تتميز أيضاً بلمسة رائعة من خشب الصندل. إنه عطر أنيق الى أبعد الحدود وسيمنحك عبقاً آسراً ومميزاً.

 

عطور خريف 2019

 

My Burberry Black

 

يشكل هذا العطر الجديد من بربري Burberry، خياراً رائعاً هذا الخريف للنساء المحبات للروائح الحسية والقوية التي تدوم طويلاً، فهو يشكل مزيجاً رائعاً من الياسمين كملاحظة علوية، والخوخ والورد كملاحظات متوسطة، والعنبر والباتشولي كملاحظات أساسية.

 

عطور خريف 2019

 

McQueen Parfum

 

يعد هذا العطر من أفضل العطور الزهرية الشرقية الصادرة حديثاً من دار ألكساندر ماكوين Alexander McQueen لخريف 2019. تشمل الملاحظات الرئيسية لهذا العطر القرنفل والفلفل الأسود والفلفل الوردي، أما قلبه فيرتكز على اليلانغ اليلانغ، إضافة الى نجيل الهند كملاحظة أساسية، وهذا المزيج المذهل جعله واحداً من أفضل العطور لخريف 2019.

 

عطور خريف 2019

 

Tom Ford Velvet Orchid Lumière

 

إنه عطر رائع من توم فورد، يتميز برائحته الشرقية الزهرية، التي تتركز على البرغموت الإيطالي والعسل والبرتقال كملاحظات عليا، والورد والياسمين كملاحظات متوسطة، مصحوبة بنغمات الفانيليا وخشب الصندل كملاحظات أساسية. هذا العطر الفاخر مثالي للسهرات والمناسبات المسائية في خريف 2019.

 

عطور خريف 2019

 

B. Balenciaga Intense

 

هو عطر خشبي فاكهي، تم إصداره لخريف 2019 والأجواء الباردة عموماً. يشتمل هذا العطر على الشاي الأخضر وفول الصويا والتوت كملاحظات عليا، والماهوغوني وخشب الأرز كملاحظات أساسية. يأتي هذا العطر في زجاجة وردية داكنة مثيرة للإعجاب، والتي يمكن تقديمها كهدية قيمة.

 

عطور خريف 2019

 

Vilhelm Parfumerie Purple Fig

 

إنه عطر جديد مخصص للرجال والنساء على حد سواء، يتميز برائحته الفخمة التي تتركز في شكل أساسي على الليمون والسيكلامين والسرو والأرز. سيشكل هذا العطر أحد أفضل خيارات العطور الحديثة المخصصة لفصل الخريف.

 

عطور خريف 2019

 

Marc Jacobs Divine Decadence

 

إنه عطر جديد لخريف 2019 صادر من دار مارك جاكوبس Marc Jacobs، وهو عطر زهري شرقي يتميز برائحته الحسية والفاخرة التي تمزج بين أزهار البرتقال والبرغموت كملاحظات أساسية، والأرطانسيا والغاردينيا كملاحظات وسطية، بينما يشتمل على الفانيليا والزعفران والعنبر كملاحظات أساسية.  

 

عطور خريف 2019

 

إقرئي ايضاً:

اسماء عطور صيفية

عطور النجمات الأجمل للعيد

أجمل العطور النسائية لصيف 2019

أضف تعليقا
المزيد من عطور