مكياج عروس من وحي حفل CFDA لعام 2019

تنوّعت إطلالات نجمات حفل CFDA لعام 2019 بين المكياج الناعم بألوان مشرقة ومونوكروم، كالمشمشيّ والزهريّ والألوان الصارخة، كالنيون والتي رافقت النجمات على سجّادة هذا الحفل المميز مع تسريحات عصريّة ومبتكرة تليق بعروس صيف 2019 التي تبحث عن إطلالات جديدة ومميّزة ليوم عرسها.

إليكِ بالصور أجمل إطلالات حفل جوائز CFDA لتستلهمي منها مكياج عروس يناسب شخصيّتكِ في يوم زفافكِ.

 

مكياج عيون آسر


لفتنا مكياج عيون جينيفر لوبيز Jennifer Lopez، كيارا Ciara وبروك شيلدز Brooke Shields، ألوان هادئة وأنيقة، كذلك مكياج بيلا حديد Bella Hadid بأسلوب السموكي الناعم، ألوان متناغمة مع تسريحات الشعر العصريّة.

 

مكياج عروس من وحي النجمات

Jennifer Lopez

 

اللّافت أيضاً مكياج أوليفيا باليرمو Olivia Palermo السموكي بألوان داكنة مع تسريحة الشعر المرفوع، أمّا مكياج عيون ويني هارلو Winnie Harlow فجاء مميّزاً جدّاً مع الآيلاينر الأبيض والرموش المستعارة الكثيفة باللّون الأسود مع باروكة الشعر الكاريه العصريّة والرائجة لصيف 2019.
 

خطوط آيلاينر عصريّة ومرحة

 

كم ستبدو عيناكِ جميلتين ومميّزتين مع ألوان الآيلاينر المرحة والمشرقة في صيف 2019 بعيداً عن الألوان الكلاسيكيّة المعتادة، جرّبي منها الأصفر الفاقع والمجنّح بأسلوب النجمة هانا Hannah Bronfman وأيضاً الآيلاينر المجنّح للنجمة أشلي غراهام Ashley Graham باللّون الأسود الكلاسيكيّ مع قبّعتها السوداء المبتكرة والعصريّة.
 

مكياج عيون سموكي بألوان زاهية

 

جرّبي اللّون الأزرق الإلكتريكي كالنجمة جينا روسيرو Geena Rocero والزهريّ الناعم مثلما اعتمدته العارضة جوان سمولز Joan Smalls بأسلوب فاتن وساحر، أيضاً اللّون الأخضر العشبيّ السموكي على الجفون وأسفل العين بأسلوب النجمة ماريا يورغز Maria Borges . أمّا الألوان البرونزيّة المتناغمة على العيون، البشرة والشفاه تبدو آسرة لعروس الصيف، مثلما اعتمدتها النجمة كيارا Ciara.

 

مكياج عروس من وحي النجمات
 

جينا روسيرو

 

ألوان أحمر الشفاه الصارخة

 

لن تتخلى عروس صيف 2019 عن ألوان أحمر الشفاه والصارخة التي تعبّر عن شخصيّتها القويّة والجريئة. اختاري اللّون الأحمر الغنيّ والكرزيّ بأسلوب الجميلة إيميلي راتاجكوسكي Emily Ratajkowski واللّون الورديّ الفوشيا بأسلوب العارضة ألسا هوسك Elsa Hosk .

شاهدي ألبوم الصور لنجمات البساط الأحمر في حفل CFDA لعام 2019 وتعرّفي على أحدث مكياج العيون وألوان أحمر الشفاه، أيضاً تسريحات الشعر، واعتمدي منها ما يليق بكِ في يوم زفافكِ.

 

شاهدي أيضا : 

 

أضف تعليقا