فساتين سهرة بحسب شكل الجسم

فساتين السهرة قد تكون أصعب ما يمكن اختياره، خصوصاً انتقاء التصميم الذي يناسب شكل جسمك ذو التضاريس الأنثوية. فالعيد على الأبواب، وفي هذه المناسبة تكثر الأفراح، واختيار فساتين السهرة قد يكون مهمة صعبة. فتبدو المهمة مستحيلة أن تجدي تصميم يرضي ذوقك ويناسب جسمك من ناحية القصة ويليق بسحنتك لجهة اللون وذو ستايل مناسب لنمط الفرح. أولاَ عليك أن تعي بأنه ثمة مقاسات متعددة من كل فستان لتناسب كل جسم وبالتالي عليك اختيار المقاس الأنسب الذي يعزز من شكل جسمك. لتتعلمي المزيد عن الفستان الذي يناسبك والذي يجب أن تبحثي عنه.

 

 نصائح حول طريقة اختيار فستان السهرة المناسب لشكل الجسم :

فساتين السهرة المناسبة لجسمك

 

اقرئي ايضاً:

  فساتين زهير مراد موضة كوتور 2020 بحسب شكل الجسم

 

لذوات الجسم النحيل: اختاري فستان بقصة A-line  فهو سيجعل جسمك يبدو أطول والقصة ستمنحك التوازن أو اختاري تصميم ذو كشاكش  ليمنحك المزيد من الحجم والتضاريس. أي تصميم يتضمن الديكورات أيضاً مثل الريش والتول سيبدو لافتاً عليك.

لذوات الصدر الكبير: إذا كنت تتمتعين بصدر كبير، اختاري فستان أحادي الكتف أو ذو ثغرات مختلفة. فكلا هذين التصميمين يناسبانك. كذلك، ابتعدي عن الفساتين من دون أكمام الضيقة على الصدر لأنها ستجعل كل التركيز على هذه المنطقة بالتحديد وستخطف الأنظار عن الفستان وأناقتك. بوسعك اختيار فستان من الشيفون على الصدر والأكمام لفخامة مطلقة.

فساتين السهرة المناسبة لجسمك

 

لذوات الجسم على شكل ساعة رملية: اختاري فستان ملفوف أو آخر ضيق من الأعلى الى الأسفل ليلقي الضوء على جمال قامتك. فهذه الفساتين ستظهر جسمك المثالي وبوسعك أن تختاريه منسدل الأكمام لسحر إضافي.

للجسم على شكل إجاصة: اختاري فستان بقصة A-line ذو حمالات نحيلة. هذا يساعد على استقطاب الأنظار الى الجزء العلوي وإزاحة الأنظار عن الجزء السفلي!  كذلك الفساتين ذات الكشاكش ستبدو جميلة عليك وابتعدي عن التصاميم الضيقة على الأوراك تماماً لأنها اكثر ما لا يلائمك.

فساتين السهرة المناسبة لجسمك

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة