أجمل موديلات فساتين سهرة حمراء 2019

  • لا تجرؤ كل إمرأة على إعتماد اللون الأحمر في المناسبات، على الرغم من أنه لون جذاب ومفعم بالأنوثة والفخامة، ولذلك يمكنك أن تختاري فستان أحمر يناسبك من أجمل فساتين سهرة حمراء قدمتها الماركات في 2019.

    أبدع المصمم العالمي مايكل سينكو Michael Cinco فساتين سهرة حمراء تميزت بالفخامة والأنوثة، وخاصةً الفساتين بالتنانير المنفوشة، سواء الفستان الـStrapless أو الفستان الأوف شولدر بلمسات الريش.

     


     

    Michael Cinco

     

    كما قدم مايكل سينكو فساتين سهرة حمراء بقصّات مختلفة، مثل الفستان المطرز بالكتف الواحد والشق الجانبي الطويل، وكذلك الفستان المطرز القصير بالتنورة المنفوشة والمزينة بالريش مع أكمام حتى المرفقين.

    أيضاً تنوعت فساتين زهير مراد باللون الأحمر لتناسب مختلف الأذواق، منها الفساتين الجريئة التي تكشف بعض أجزاء الجسم بالشق الجانبي الطويل، ومنها الفساتين المنفوشة والمزينة بتطريزات برّاقة.

    وإخترنا لكِ فستان أحمر من تصميم جورج حبيقة، يجمع بين الرقي والنعومة، فهو بتنورة واسعة مع شق جانبي وتطريزات على الصدر مع أكمام طويلة.

    كما قدمت دار ماركيزا Marchesa فستان أحمر منفوش بفيونكة الخصر وأكمام طويلة، ليمنحك إطلالة محتشمة وراقية.

    وبرزت العديد من موديلات فساتين سهرة حمراء من توقيع  طوني ورد Tony Ward باللون الأحمر، سواء الفساتين المنفوشة بالقصّة الأوف شولدر، الفساتين بالقصّات الناعمة والتنانير العمودية، والفستان بقصّة حورية البحر، مع تطريزات برّاقة زادت الفساتين فخامة وسحر.

     


     

    Tony Ward

     

    أحببنا أيضاً فساتين سهرة حمراء من تصميم زياد نكد  للمناسبات، مثل الفستان المنفوش بالقصّة الأوف شولدر والمزين بالريش، والفستان بالقصّة الضيقة مع الشق الجانبي الطويل.

    أضف تعليقا