مكياج روان بن حسين لاحتفالات راس السنة

تتمتع المدونة الكويتية روان بن حسين، بجمال لافت، حيث جمعت بملامحها الشرق والغرب، وهي تبرزها بأساليب مكياج مختلفة وغير محدودة. وعلى رغم ميلها الى المكياج الناعم، إلا أنها ظهرت أخيراً بمكياج جريء ولافت.

فسواء كنت تحبين المكياج الجريء أو الناعم، طبقي مكياج روان بن حسين، فهو يمنحك إطلالة جذابة تلف الأنظار.

 

مكياج روان بن حسين

مكياج جريء

إن كنت ترغبين في مكياج جريء وغير مألوف لإطلالتك في العيد، بإمكانك أن تستوحي أفضل مكياج جريء من المدونة روان حسين، والتي فاجأت الجميع فيه مؤخراً، هي التي اعتدنا عليها  بأساليب مكياج ناعمة وهادئة، تبرز من خلالها جمال ملامحها. بالتالي، ركزي بالدرجة الأولى على البلاش والهايلايتر، بحيث تسلطين من خلالهما الضوء على وجهك، فتعتمدين تغطية بشرة ناعمة وطبيعية، وإنما في المقابل تستخدمين كمية كبيرة من البلاش، على أن تكون مسحوبة حتى أعلى الوجنتين. كذلك، أبرزي ملامحك من خلال الاستخدام الواضح للهايلايتر أعلى الخدين والحاجبين. أما مكياج العيون، فاعتمدين ناعماً مع خط رفيع من الأيلاينر على الرموش العلوية، ولمسة من الماسكرا السوداء لتكثيف رموشك وتطويلها، والحصول على نظرات جذابة. 

 

 

مكياج ناعم

إن كنت ترغبين في إطلالة ناعمة ومكياج هادئ في العيد، اتبعي أسلوب المدونة روان بن حسين، بحيث تضعين طبقة خفيفة من البرايمر بهدف تثبيت المكياج لوقت طويل، من ثم طبقي القليل من كريم الأساس بلون قريب الى لون بشرتك، وضعي الكونسيلر في محيط العين لإخفاء الشوائب والعيوب. بعدها ضعي كمية قليلة من بودرة الأساس بدرجة أفتح من لون بشرتك، واحرصي على إضاءة وجنتيك من خلال استخدام البلاش باللون الخوخي الدافئ. كذلك، احرصي على إبراز حاجبيك بطريقة ناعمة وأنيقة، بحيث تستخدمين قلم تحديد الحواجب لتحديدهما على أن يكون بلون الحاجبين للحصول على إطلالة طبيعية ناعمة. وارسمي به حاجبيك بطبقة خفيفة تساعدك في الحصول على رسمة جذابة تبرز جمال وجهك. وإن كنت من محبات الأيلاينر والكحل، حدّدي الجفون العليا بخط ناعم من الآيلاينر الأسود، من ثم ضعي الكحل داخل عينيك، وارسمي خطاً خفيفاً بقلم الكحل ذي اللون البني الترابي على منبت الرموش. بعدها، افردي رموشك وكثّفيها من خلال استخدام طبقات عدة من الماسكارا. وإن كنت ترغبين، استخدمي الرموش الاصطناعية، فتأثيرها سحري على العيون. كذلك، ابرزي شفتيك بطريقة أنيقة وجذابة، واحرصي على اختيار الألوان الدافئة مثل البني والنيود بتدرجاته المختلفة، فهي تمنحك طلة مفعمة بالجمال والأنوثة.

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

أبرز إطلالات سلاف فواخرجي الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

مكياج ناعم لعيد الأضحى من وحي النجمات

مكياج الفنانة هند البلوشي... طبقيه بخطوات سهلة

أضف تعليقا