مكياج الفنانة هند البلوشي... طبقيه بخطوات سهلة

على رغم ميلها الكبير الى المكياج العربي القوي، إلا أن الفنانة هند البلوشي تحرص دائماً على اختيار رسمات عيون تساهم في جعل عينيها الصغيرتين تبدوان أكبر وأوسع، كما تختار ألوان المكياج التي تلائم لون بشرتها العنبي، وقد استطاعت رسم خط خاص بها في ما يتعلق بأساليب المكياج التي تعتمدها.

 

 

 طريقة تطبيق مكياج هند البلوشي، الذي تطغى عليه اللمسات الشرقية الجريئة والجذابة

 

 

بشرة بنغمات برونزية

 

تتمتع هند البلوشي ببشرة عنبية، تحرص دائماً على جعلها مشرقة ومضيئة، من خلال اتباعها خطوات أساسية تخوّلها الحصول على تغطية بشرة مثالية. أولى هذه الخطوات، تنظيف البشرة وترطيبها بالشكل اللازم، وتطبيق كريم أساس قريب الى لون البشرة، وكونسيلر أغمق قليلاً من لون البشرة، يساهم في إضاءة العينين وتغطية الشوائب والعيوب والهالات السوداء تحت العين. إضافة الى ذلك، تعمد هند البلوشي الى استخدام الهايلايتر على الخدود، وذلك لإبرازها لكن بشكل طبيعي غير مبالغ فيه. ولإضفاء لمسة عصرية على مكياجها، تستخدم هند البلوشي البلاش البرونزي على عظمتي الخدين، مما يمنحها بشرة جذابة بنغمات برونزية لافتة.

 

مكياج هند البلوشي

 

مكياج عيون بالالوان الترابية

أما مكياج عيون هند البلوشي، فهو يتركز في شكل أساسي على إبراز العين وجعلها تبدو أكثر وسعاً وأكبر حجماً، من خلال استخدام ظلال العيون العصرية والمميزة، لا سيما بالألوان الترابية الهادئة. كما تعتمد معها لمسة خفيفة من ظل العين الميتاليك الذي يعمل على إضاءة العين. كذلك، تعتمد هند البلوشي رسمات الأيلاينر المسحوبة الى خارج العين، فيما تحدد داخل العين بالكحل الأبيض، إضافة الى لمسة ناعمة من ظل العين على منبت الرموش السفلية. ولا تكتمل الطلة من دون استخدام عدة طبقات من الماسكرا، التي تعزز كثافة وطول الرموش. أما لمكياج السهرة، فبإمكانك اعتماد الرموش الاصطناعية التي لها تأثير سحري في جمال المكياج.

 

مكياج هند البلوشي

 

تسجلي الآن في أكاديمية الجميلة وتابعي دورات مكياج مجاناً اضغطي هنا

 

مكياج شفاه بارزة

 

تمتلك هند البلوشي شفاهاً بارزة جذابة، تعمل على تعزيز جمالها من خلال استخدام أحمر الشفاه بالألوان المختلفة، فأحياناً تعتمد الألوان القوية والجريئة كالزهري القوي والعنابي والخمري، وأحياناً أخرى تعتمد أحمر الشفاه بالألوان الهادئة، لا سيما النيود بتدرجاته المختلفة، والبني الفاتح، والوردي الداكن، واللافت أنها غالباً ما تعتمد أحمر الشفاه المات ًوليس اللامع.   

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

مكياج كيم كارداشيان... أسراره وطريقة تطبيقه

مكياج ياسمين صبري .. ناعم وراق

أسرار مكياج ريهام حجاج

أضف تعليقا