مكياج سهرة لعيد الأضحى

هذا الصيف، تألقي في العيد بمكياج  سهرة ساحر يأسر القلوب، تميزه نغمات طبيعية وبراقة، سيشد إليك حتما كل العيون. شاهدي بالفيديو خطوات تطبيق مكياج سهرة لعيد الأضحى.

 

خطوات عمل مكياج  سهرة للعيد

تحضير البشرة

ابدئي ببشرة نظيفة ونقية لتوزيع مكياج سهرة عيد الأضحى متألق ومتوهّج. وتأكدي أيضا من نظافة يديك وفراشي المكياج والباليتات.
رطبي البشرة باستخدام رذاذ الترطيب الذي يعزز من نضارتها وثبات طبقات المكياج طيلة السهرة.
وزعي البرايمر بواسطة الفرشاة الكبيرة على كامل السحنة لتوحيد اللون وتظليل الشوائب الصغيرة، ما يساعدك على الحصول لاحقا على سحنة مخملية ومثالية خالية من كل العيوب.

 

إضاءة البشرة

وزعي مستحضر هايلايتر الجسم المتلألئ السائل الذي يلف البشرة بوشاح حريري براق وساحر يليق بأجواء السهرة. مدّي مستحضر الاضاءة هذا على كامل البشرة ثم استخدمي فاونديشن متوسط بدرجة رملية مناسبة للون بشرتك الطبيعي، ووزعيه على كامل البشرة. وبواسطة ضربات طفيفة ولطيفة بالفرشاة الكبيرة ربتي عليه ليستقر على سطح البشرة.

 

مكياج العيد

 

تحديد الوجه كنتورينغ

بواسطة الكونتور الداكن، مدي خطوطاً صغيرة عمودية على كامل عظمتي الوجنتين، وامزجيها برفق على طول الوجنتين للحصول على خدود برونزية متوهجة وساحرة.
استخدمي الكونسيلر الكريمي على كامل المنطقة تحت العينين وأعلى الوجنتين لتفتيح المنطقة ثم استعيني ببودرة الهايلايتر من باليت متعددة الألوان. استخدمي الهايلايتر الوردي الفاتح والوردي المتوهج ثم البرونزي الترابي، ووزّعي الظلال بفرشاة البرونزر على كامل الوجنتين والصدغين.

 

كونتور

مكياج العيون

استعيني بباليت ظلال الأيشادو واستخدمي منها ألوان الزعفران والعنبر والعود والحلوى التركية، وامزجيها على كامل الجفن المتحرك والثابت.  استمري في المزج وبناء اللون للحصول على تغطية ساحرة على الجفون تمتد إلى خارج العينين بشكل محدد، ومنحوت بإتقان شديد.
مرّري القلم الأسود داخل العينين وحددي برأس القلم الشمعي الحاد خط الرموش العلوي، ومدّيه قليلا نحو الخارج وإلى الأعلى بشكل ناعم ومتقن، ثم مدّي الخط الداخلي للعينين نحو الخارج عند الزوايا الداخلية للعينين أيضا.

مكياج عيون

 

 

الرموش المستعارة

ثبتي وصلات الرموش المستعارة على الجفن العلوي، للحصول على طلة رموش درامية آسرة، ثم مشطيها بالماسكارا السوداء لتندمج مع الرموش الطبيعية بشكل جيد.

 

الآيلاينر الغليتر

بواسطة الآيلاينر الغليتر الوردي الذهبي البرّاق، وريشة الآيلاينر الرفيعة، ارسمي خطاً صغيراً على خط العيون السفلي من منتصف العين إلى الخارج، ليلتقي عند آخر نقطة لخط الآيلاينر الأسود الداخلي كما هو موضح بالفيديو. ثم ارسمي خط الحاجب الداخلي بالغليتر أيضا لتوهج وبريق لا يضاهيان.

 

 

تلوين الشفاه


انهي مكياج سهرتك بتلوين الشفاه بأحمر طبيعي ومتناغم مع ألوان ظلال العينين، ومرري الغلوس الشفاف لمزيد من التوهج واللمعان.

 

أسرار توهج مكياج العيد

    • استخدمي الفراشي المناسبة التي تسهّل عليك مدّ المتسحضرات التجميلية على البشرة بشكل متقن وحرفي.
    • املئي حاجبيك بلون ناعم وغير قاسٍ، وموّهي اللون بالفرشاة للحصول على حاجبين ممتلئين.
    • اذا لم تكوني محترفة في استخدام قلم الآيلاينر، ارسمي خطوط الآيلاينر بالقلم الشمعي أولاً، ثم بالحبر الأسود للحصول على خطوط دقيقة ومتقنة بشدة.
    • لا تتقيدي بلون واحد من باليت الآيشادو وامزجي بثقة الألوان لبناء اللون المرغوب فيه والحصول على ألوان غامضة وساحرة على الجفون.

 

اقرئي ايضا

مكياج سهرة فخم بأسلوب الميك اب ارتست سامر خزامي

مكياج سهرة ناعم لموسم الأعياد من "مدرسة الجميلة"

طريقة عمل مكياج ناعم جليتر لسهرة العيد

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

(@ilahahajiyeva)

on

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام