إطلالات العيد للسيدات في الثلاثينات على طريقة الفاشينيستا

  • سن الثلاثين هو سن الأنوثة والنضج، تبدأين به مرحلة جديدة من الأناقة والجمال والثقة من الداخل والخارج، في الثلاثينات، أنت لم تعودي شابة مراهقة ولا أنت سيدة كهلة، بل أنت في المرحلة الأروع من حياتك والتي يلزمها أناقة خاصة وفريدة. ومع اقتراب العيد، ترغبين حتماً بأن تبرزي بشياكتك وفخامتك وروعة ستايلك. من هنا، اليك بعض النصائح بوحي من الفاشينيستا لاختيار الصيحات الملائمة للثلاثينات والتألق بها في اطلالات العيد.

    اطلالات العيد من الفاشينيستا

    اقرئي أيضاً:

     

    ملابس العيد استوحيها من الفاشينيستا السعودية شوق محمد

    اجمل اطلالات العيد من الفاشينيستا:

     

    صيحة الكتفين المنسدلين: هذه هي الصيحة المثالية لك، اختاري توب أنيق، فستان متوسط الطول، أو حتى جامبسوت واسع بصيحة الكتفين المنسدلين الأنثوية، التي ستبرز جمالك وأناقتك بشكل مثالي.

    سروال واسع: هذه هي المناسبة المثالية للتألق بالسروال الواسع، فإلى جانب كونه مثالياً للمنابات الفاخرة، هو أيضاً مريح، أنيق وسهل تنسيقه. كذلك، فإنه يزيد من طولك، ويبرز رشاقتك أكثر، كما أنه يمنحك مظهراً واثقاً وطبيعياً، نسقيه مع قميص أنيق وصندل عريض الكعب.

    اطلالات العيد من الفاشينيستا

     

    التنورة متوسطة الطول: نعم، نحن نركز اليوم على القطع التي ستبرز أنوثتك، حتى لو لم تكوني من محبي ارتداء التنانير، جربي تنورة متوسطة الطول مع توب بسيط وحزام وستعيدين اكتشاف نفسك.

    البذلة الكلاسيكية: أنت بالتأكيد تريدين أن تظهري في قمة تألقك، لذا بذلة كلاسيكية تحمل طابعك الخاص لابد وأن تكون في خزانتك لتتألقي بها في أحد أيام العيد.  لا تختاري ستايل رائج ومنتشر، بل اختاري البذلة بطبعة النقاط مثلاً، أو بالسروال القصير إلى الكاحل، ونسقيها مع توب لافتة وصندل عالي الكعب.

     

    اطلالات العيد من الفاشينيستا

     

    طبعات جريئة: كل ما سبق يمكن وضعه ضمن القطع الأساسية، لكن للمزيد من التألق، اختاري سترة أو فستان بلون جري وطبعات قوية غير معتادة لإضافة بعض التجديد على ستايلك.

    الكاب: لا تنسي إضافة الكاب إلى لوكاتك في أحد أيام العيد، هذه القطعة الوقورة الجريئة اللافتة في نفس الوقت، هي ما يلزمك لإتمام لوك العيد وإتقانه بحرفية.

    أضف تعليقا